الأخبار الصحفية

09/08/2016

دويتشه بنك الإمارات وقطر ومبادرة رمضان

قام موظفو دويتشه بنك الإمارات وقطر بتوزيع وجبات الإفطار وحزم الرعاية لما يصل إلى 2,000 من العمال.

احتفالًا من موظفي دويتشه بنك في الإمارات وقطر بقدوم شهر رمضان المبارك، فقد تبرعوا لنشر روح العطاء بين ما يصل إلى 2,000 من عمال البناء الذين يعيشون في مساكن العمال.

وقد بدأت المبادرة في 22 يونيو، حيث تجمع موظفو دويتشه بنك في دبي داخل مركز دبي المالي العالمي لمدة أربع ساعات لتجهيز ما يزيد على 400 علبة لتقديمها للعمال مع وجبات الإفطار.

في هذا الصدد تقول ستاسيي فان-زيل، المسؤولة التنفيذية عن الخدمات في قسم إدارة الثروات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "لقد كانت خبرة رائعة وفعالية منظمة للغاية. فقد كان كل موظف مسؤولًا عن وضع غرض معين داخل الصندوق ثم يسلمه للشخص الذي يليه في الصف. إن روح الفريق هي ما ساعدنا على إعداد هذا الكم الكبير من الصناديق في الوقت المناسب. كما كان أمرًا رائعًا أن نقتطع بعض الوقت من يومنا المليء بالمهام لنكون جزءًا من هذا النشاط الجماعي الذي يهدف إلى مساعدة الآخرين وتحسين مستوى حياتهم."

في اليوم التالي، التقى أكثر من 30 متطوعًا من موظفي دويتشه بنك من فروع البنك في أبوظبي ودبي والدوحة في منطقة الاستقبال بالمبنى وذهبوا معًا لتوزيع حوالي 2,000 وجبة إفطار على العمال في مكان إقامتهم. كذلك، فقد سلم المتطوعون من دبي علب الرعاية التي أعدوها في اليوم السابق إلى العمال في تجربة مست شغاف قلوبهم.

وقد علق توماس هاج المدير العام لدويتشه بنك ايه جي فرع أبوظبي بقوله: "لقد خالطت هذه التجربة قلوبنا، حيث شاركنا في مبادرة ثمينة كهذه بغرض مساعدة الآخرين الأقل حظًا منا. فهذه الابتسامة التي علت وجوه العمال بينما نقدم لهم هذه الوجبات أشعرتنا بأن ما نفعله له قيمة عظيمة. ومن مكاني هذا، أشجع الزملاء كافة على المشاركة في مثل هذه المبادرات المستقبلية وتجربة هذا الشعور الرائع عند مساعدة المعوزين."

بدعم من مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط، فإن هذا هو العام الثالث الذي ينظم فيها دويتشه بنك توزيع وجبات الإفطار في رمضان على العمال داخل الإمارات، حيث وزع البنك ما يزيد عن 5,000 وجبة حتى الآن.



رجوع

آخر تحديث: 10/7/2017
حقوق الطبع محفوظة © 2019 دويتشه بنك، فرانكفورت