سنة 2010

11/05/2010

دويتشه بنك يعقد أول حفل له للموسيقى الكلاسيكية كجزء من التزامه نحو المسؤولية الاجتماعية في الإمارات

أعلن دويتشه بنك اليوم عن إحيائه حفل للموسيقى الكلاسيكية وذلك في 21 من مايو الجاري في دبي بهدف دعم الجهود الفنية والثقافية في دولة الإمارات وكترجمة فعلية للاتزامه نحو النهوض بمسؤوليته الاجتماعية في منطقة الشرق الأوسط. ويجري الحفل تحت رعاية وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وبالتعاون مع الجامعة الأمريكية في دبي.

ويمثل الحفل، والذي يعرض رائعة جوسبي فردي "ميسا دي ريكيوم"، أول مرة يقوم بها البنك بتنظيم حفل للموسيقى الكلاسيكية بشكل مباشر. وسيقوم دويتشه بنك وكجزء من اتفاقية مع وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع برعاية رحلات ثقافية إلى ألمانيا.

وقال هنري عزام، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط والرئيس التنفيذي للبنك في المنطقة "منذ إطلاقنا لمؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط عام 2008، قمنا بدعم عدد كبير من المشاريع في مجالات الفنون والثقافة والتعليم والاستدامة. إن التزامنا نحو المسؤولية الاجتماعية في المنطقة لهو جزء لا يتجزء من استراتيجية عملنا تحت شعار المساهمة في بناء المجتمعات".

ويشارك في الحفل 200 من أعضاء الآوركسترا والكورال من كافة أنحاء مجلس التعاون الخليجي هذا بالإضافة إلى 4 من مغنيي الأوبرا العالميين.

وقال منير الحسيني، رئيس دويتشه بنك في دولة الإمارات "نحن سعداء بتعاوننا مع وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، لنقدم إلى محبي الموسيقى والفنانين الذي يطمحون إلى تطوير قدراتهم في مجال الموسيقى الكلاسيكية هذا الحفل المميز والذي استطعنا من خلاله الدمج بين جهود البنك في الاستمرار في الاستثمار في كل من الفن والثقافة في دولة الإمارات. إن لدويتشه بنك تاريخ عريق في دعم الإبداع ونسعى أن نواصل في تدعيم هذه المساهمة المميزة."

في عام 2008، قام دويتشه بنك بتأسيس مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط وذلك بهدف مباشرة جهوده في مجال المسؤولية الاجتماعية إقليمياً. مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط هي جزء من عائلة مؤسسات دويتشه بنك في كل من أسيا وأفريقيا والأمريكتين. وتقوم "مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط" بالتركيز على المشاريع التعليمية والتطوير الاجتماعي والتنمية المستدامة والعمل التطوعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيجري الحفل في تمام الساعة 8 مساءً في المدرج الرئيسي للجامعة الأمريكية في دبي. تتوفر التذاكر من خلال شباك تذاكر TimeOut أو عبر الهاتف المجاني: 8004669

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:

دانا البديري
مديرة الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
دويتشه بنك ايه جي
هاتف: 0097143611744

نوفه الغادري
تنفيذي اتصالات
لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
دويتشه بنك ايه جي
هاتف: 97144283831+
الهاتف المحمول: 971566817491+

 

عن دويتشه بنك

دويتشه بنك هو أحد البنوك العالمية الرائدة في مجال بنوك الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. لدي دويتشه بنك  موظف 80,849  في 72 دولة حول العالم، ويقدم خدمات مالية مميزة. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة لكل من مساهميه وموظفيه

www.db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت