سنة 2010

08/06/2010

دويتشه بنك يوسع شبكة خدمات الحفظ التابعة له لتشمل المملكة العربية السعودية

أعلنت دويتشه للأوراق المالية العربية السعودية اليوم عن بدءها تقديم خدمات الحفظ على السوق المالية السعودية (تداول)، مما سيساهم برفع مستوى الخدمات المقدمة لعملاء السوق ويزيد من معدلات الشفافية.

وتشمل الخدمات المقدمة: إدارة الحسابات وحماية أصول العملاء وعمليات التسوية ومعالجة كافة القضايا في الفترة التي تتلو عملية التداول في الأوراق المالية وتجميع وتوزيع كل من أرباح الأسهم والفوائد، بالإضافة إلى إدارة كافة المسائل التي قد يكون لها تأثير على الأوراق المالية المدرجة.

و قال جمال الكشي، الرئيس التنفيذي لدويتشه للأوراق المالية العربية السعودية "نحن سعداء جداً بأن نقوم بتقديم خدمات الحفظ على تداول ونتطلع إلى تلبية كافة احتياجات العملاء المحليين والدوليين على حد سواء بهذا الخصوص".

دويتشه للأوراق المالية العربية السعودية هي واحدة من عدد محدود من المؤسسات المالية الدولية التي تقوم بتقديم خدمات الحفظ على أسواق المملكة. وقد إستفادت تداول مؤخرا من درجة متزايدة من الانفتاح من خلال صناديق الاستثمار المتداولة وصفقات المبادلة.

دويتشه للأوراق المالية العربية السعودية هي إحدى الشركات التابعة لدويتشه بنك. وجدير بالذكر أن دويتشه بنك يوفر ايضاً خدمات الحفظ على كافة بورصات دولة الإمارات العربية المتحدة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:

دانا البديري
مديرة الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
دويتشه بنك ايه جي
هاتف: 0097143611744

 

عن دويتشه بنك

دويتشه بنك هو أحد البنوك العالمية الرائدة في مجال بنوك الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. لدي دويتشه بنك موظف 80,849 في 72 دولة حول العالم، ويقدم خدمات مالية مميزة. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة لكل من مساهميه وموظفيه

www.db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت