سنة 2010

09/06/2010

دويتشه يعين رئيسياً إقليمياً في قسم إدارة الثروات الخاصة

أعلن دويتشه بنك اليوم عن تعيين نسيم أحمد رئيساً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط وباكستان في قسم إدارة الثروات الخاصة في وحدة "جلوبال ساوث آسيا". وسيزاول أحمد مهامه الجديدة انطلاقاً من دبي، وسيقوم برفع تقاريره إلى سلمان مهدي، رئيس قسم إدارة الثروات الخاصة لوحدة "جلوبال ساوث آسيا".

وقال هنري عزام، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "يتمتع قسم إدارة الثروات الخاصة في دويتشه بنك بسجل عريق حافل بالإنجازات في المنطقة، وكلنا ثقة بأن تعيين نسيم في هذا المنصب الإقليمي المهم سيعزز من خدماتنا في هذا المجال".

من جهته، قال سلمان مهدي"تواصل دبي دورها المحوري كمركز مالي بالغ الأهمية والجاذبية توفر لفريق عملنا منصة راسخة للإنطلاق لبناء علاقات وطيدة مع العائلات الجنوب آسيوية الرائدة في هذه المنطقة. ومن المتوقع أن تزداد مكانة دبي في مجال إدارة الثروات الخاصة مستقبلاً."

وأضاف مهدي "نسعى من خلال تعيين نسيم في هذا المنصب إلى تعزيز حضورنا القوي أساساً في دبي، مما سيساعد دويتشه بنك في تسخير خبرته وموارده العالمية الواسعة على النحو الأمثل لخدمة عملاءنا".

وتبقى الجالية الجنوب آسيوية المهاجرة، والتي تتشكل من عملاء ينحدرون من شبه القارة الهندية، محور اهتمام رئيسي لدويتشه بنك. ويقوم البنك بخدمة هذه الجالية عالمياً من خلال فريق عمل متخصص يضم 60 خبيراً موزعين في لندن، وجنيف، وزيوريخ، ودبي، وسنغافورة، وهونغ كونغ".

يتمتع أحمد بخبرة عملية في القطاع المصرفي تزيد على 40 عاماً، ركز في العقدين والنصف الأخيرين منها على إدارة الثروات الخاصة. وقبل انضمامه إلى دويتشه بنك في عام 2007، تسلم مناصب مرموقة عدة في "سيتي بنك" وبنك "سويس كورب" و"يو بي إس"، في كل من جنيف ولندن.

يحمل أحمد شهادة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة البنجاب في لاهور، والماجستير في القانون والتنمية الاقتصادية من جامعة ماجيل، وهو زميل في معهد المصرفيين في لندن.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:

دانا البديري
مديرة الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
دويتشه بنك ايه جي
هاتف: 0097143611744

نوفه الغادري
تنفيذي اتصالات
لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
دويتشه بنك ايه جي
هاتف: 97144283831+
الهاتف المحمول: 971566817491+

 

عن دويتشه بنك

دويتشه بنك هو أحد البنوك العالمية الرائدة في مجال بنوك الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. لدي دويتشه بنك  موظف 80,849  في 72 دولة حول العالم، ويقدم خدمات مالية مميزة. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة لكل من مساهميه وموظفيه

www.db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت