سنة 2010

14/06/2010

دويتشه بنك يطلق جوائزه الإبداعية بالتعاون مع مجموعة بادر

أعلنت مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط بالشراكة مع مجموعة “بادر ”(برنامج الشباب المبادر) اليوم عن إطلاقها لجوائز دويتشه بنك العالمية في لبنان والتي توفر الدعم المالي والعملي للفنانيين والحرفيين والمصممين للتأسيس لعمل خاص بهم أو تنفيذ مشروع معين. وتشكل هذه المرة الأولى التي يقدم فيها دويتشه بنك هذا الجوائز خارج المملكة المتحدة منذ إطلاقها عام 1993.

وكخطوة أولى، سوف تقدم مؤسسة دويتشه بنك جائزتين لمرشحين لبنانيين بقيمة 10 آلاف يورو للشخص. وتخطط مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط لإطلاق هذه الجوائز في منطقة الشرق الأوسط مستقبلاً.

قال الدكتور هنري عزام، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط والرئيس التنفيذي لدويتشه بنك في المنطقة " الفكرة من وراء اطلاق هذه الجائزة تتمحور ليس فقط حول تقديم الدعم المالي ولكن توفير الارشاد والتوجيه لانجاز هذه المشاريع أيضاً. نحن سعداء بشركاتنا مع مجموعة بادر المعروفة بسجلها الطويل والقوي بدعم المشاريع الشابة والخلاقة لإطلاق هذه الجوائز."

وأضاف روبير فاضل، رئيس مجموعة بادر في ضوء تطور القطاع الابداعي النشط في لبنان، يسر بادر أن تتعاون مع دويتشه بنك لاظهار المواهب والقدرات المحلية. إن الإبداع لهو ذخر للبنان والطريقة المثلى للترويج لقدرة اللبنانيين في هذا المجال. ومن الجدير بالذكر أن الإبداع قد يلعب دوراً محورياً في تطوير قطاع الأعمال في لبنان حيث أنه قد يؤدي إلى تأسيس المشاريع الصغيرة ومتوسطة الحجم."

وستتم دراسة كافة الطلبات واختيار الأفضل منها ودعوة المرشحين لعرض وشرح مشاريعهم أمام لجنة تحكيم. وستقدم الجوائز المالية على شكل دفعتين خلال فترة عام، والتي تشمل مراجعة نصف سنوية للمشاريع المختارة.

للحصول على معلومات إضافية عن جوائز دويتشه بنك، يرجى زيارة dbawards.db.com

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:

دانا البديري
مديرة الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
دويتشه بنك ايه جي
هاتف: 0097143611744

 

عن دويتشه بنك

دويتشه بنك هو أحد البنوك العالمية الرائدة في مجال بنوك الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. لدي دويتشه بنك  موظف 80,849  في 72 دولة حول العالم، ويقدم خدمات مالية مميزة. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة لكل من مساهميه وموظفيه

www.db.com

 

مؤسسة بادر

الاسم : هبة زنجي
هاتف: 009611612500ext5153
بريد إلكتروني: hzunji@baderlebanon.com

 

عن مجموعة بادر(برنامج الشباب المبادر)

" بادر " يعني أخذ زمام المبادرة. بادر برنامج رواد الأعمال الشباب ، وهو برنامج غير حكومي وغير ربحي تأسس في عام 2006 من قبل أربعين من كبار رجال الأعمال الشباب. بادر تشجع روح المبادرة في لبنان من خلال التعليم والتمويل والشبكات. حيث إن في برامجها التعليمية، تطور وتعزز أدوات التعليم والأعمال الحرة. أما في مجال المالية، يسهل الحصول على رأس المال للشركات الصغيرة والمتوسطة وعلى سبيل المثال أول شبكة للانجيل في لبنان. وأخيرا تدر بادر في شبكة من رجال الأعمال الناجحين في لبنان والخارج وكذلك من خلال الشراكة مع المؤسسات الدولية لتقديم الدعم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة.

www.baderlebanon.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت