سنة 2010

04/08/2010

تعيين دويتشه بنك كوكيل مالي لإصدار سندات يورو بقيمة 3.5 مليار في قطر

أعلن دويتشه بنك اليوم عن تعينه وكيلاً مالياً لإصدار سندات اليورو الخاص بشركة ديار للتمويل التابعة لديار القطرية بقيمة 3.5 مليار والذي تم طرحه على دفعتين.

ديار القطرية هي شركة مملوكة بالكامل من قبل هيئة الاستثمار القطرية وقد تم تأسيسها لدعم النمو الاقتصادي السريع في قطر ولتوفير هيكل ولضمان جودة المشاريع العقارية فيها.

وقال أندرو ليمان، مدير خدمات الدين العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى دويتشه بنك "نحن سعداء بتعيننا كوكيل مالي من قبل ديار للتمويل لإصدارها وكذلك باختيارنا كوكيل إدراج للسندات في بورصة لوكسمبورغ. ولقد كان الطلب على هذا الإصدار قوياً جداً مما يدل على أن المستثمرين والأسواق المالية الإقليمية تقبل على إصدارات الشركات المتميزة."

وأضاف ليمان "وكوكيل مالي سوف يقوم دويتشه بنك بخدمة ديار للتمويل من خلال منصته العالمية وذلك عن طريق إدارة قاعدة المستثمرين الجديدة كوسيط ما بين الشركة ومستثمريها في الأمور المتعلقة بالسندات كتوزيع العوائد وبيع السندات والكوبونات عند تاريخ الاستحققاق."

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:

دانا البديري
مديرة الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
دويتشه بنك ايه جي
هاتف: 0097144283860

 

عن دويتشه بنك

دويتشه بنك هو أحد البنوك العالمية الرائدة في مجال بنوك الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. لدي دويتشه بنك موظف 81929 في 72 دولة حول العالم، ويقدم خدمات مالية مميزة. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة لكل من مساهميه وموظفيه

www.db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت