سنة 2010

21/09/2010

دويتشه بنك يعين أشوك أرام رئيساً تنفيذياً له في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهنري عزام يتسلم منصب رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي للبنك في المنطقة

دبي/فرانكفورت, 21 سبتمبر 2010 - أعلن دويتشه بنك اليوم عن تعيين السيد أشوك أرام كرئيس تنفيذي له في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتسلم السيد أرام المنصب من الدكتور هنري عزام والذي كان قد شغله منذ عام 2007 ليصبح الدكتور عزام رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي للبنك إقليميا.ً

وفي إطار دوره كرئيس تنفيذي سيعنى السيد أرام بتطوير وتوسيع نطاق عمل البنك في المنطقة والحفاظ على معايير الحوكمة وإدارة علاقاته مع العملاء وتطبيق الاستراتيجية الإقليمية. وسيترأس السيد أرام اللجنة التنفيذية لدويتشه بنك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يؤخذ هذا التعيين بعين الاعتبار منذ اليوم وبموجبه يصبح السيد آرام مسؤولا مباشرةً أمام السيد يورجن فيتشن أحد أعضاء مجلس الإدارة لدويتشه بنك.

وقال السيد فيتشن "لدى السيد أرام سجل متميز من الإنجازات في مجال أعمال بنوك الاستثمار، الأمر الذي يجعلنا واثقين من أنه سيساهم في نمو نشاطات البنك الإقليمية. لقد قمنا خلال السنوات الماضية بالاستثمار في توسيع نطاق عملنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتلبية كافة احتياجات عملائنا."

وبصفته رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي للبنك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ستوكل إلى الدكتور عزام مهمة ترسيخ علاقات دويتشه بنك مع الجهات الحكومية والرقابية وإرساء قواعد لعلاقات عمل جديدة والتعريف بنطاق عمل البنك في المنطقة إقليمياً وعالمياً وتمثيله في المؤتمرات وأمام مؤسسات القطاع المالي كافة.

وأضاف السيد فيتشن "نحن سعداء بتسلم الدكتور عزام منصب رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث إنه كان قد لعب دوراً محورياً في نمو البنك إقليمياً وتوسيع نطاق الخدمات المالية المقدمة للعملاء."

يعد دويتشه بنك من أكبر المؤسسات المصرفية الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعدد من الموظفين يصل إلى 200 موظف.ويقدم البنك مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية الاستثمارية وخدمات إدارة الثروات الخاصة وخدمات إدارة الأصول والمعاملات المصرفية العالمية.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:
مايكل ليرمر
دويتشه بنك ايه جي
هاتف: 0097144283860


عن دويتشه بنك
دويتشه بنك هو أحد البنوك العالمية الرائدة في مجال بنوك الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. لدي دويتشه بنك  موظف 81929  في 72 دولة حول العالم، ويقدم خدمات مالية مميزة. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة لكل من مساهميه وموظفيه

www.db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت