سنة 2010

04/10/2010

عينت دويتشه السعودية للأوراق المالية كلا من عبد العزيز العمرو وفيصل رحمن مدراء إدارة العلاقات المصرفية و الاستثمارية للشركات

لقد أعلنت دويتشه السعودية للأوراق المالية مرخصة من قبل هيئة السوق المالية ومملوكة بالكامل من قبل دويتشه بنك اي جي عن قيامها بتعيين السيد عبد العزيز العمرو والسيد فيصل رحمن كمدراء إدارة العلاقات المصرفية و الاستثمارية للشركات.

ولقد ذكر السيد أشوك آرام الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلا: "قيامنا بهذه التعيينات يشير إلى ثقتنا الراسخة بمستقبل أعمالنا في المملكة العربية السعودية. ونحن مقتنعون تماما بأن المملكة العربية السعودية ستستمر في لعب دورا كبير في مستقبل أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط."

كما أضاف جمال الكشي، الرئيس التنفيذي لدويتشه السعودية، قائلا: "وبهذه التعيينات نؤكد التزامنا بتنمية وتطوير أعمالنا وخدماتنا المصرفية و الاستثمارية في المملكة العربية السعودية". وأضاف قائلا " بأن كلا الزميلين قد أظهر المهارات والخبرات اللازمة لتلبية الطلبات المتزايدة لعملائنا وقد برعا في مجالات عملهما في السابق ".

سيكون كلا من عبد العزيز وفيصل مسؤولا عن تطوير برنامج موسع لتقديم خدمات و منتجات تشمل تمويل الأعمال ومعاملات الاندماج والاستحواذ وأسواق أسهم رأس المال وأسواق القروض والحلول البديلة ومنتجات الخزينة إلى كافة عملاء الشركة من الشركات و المؤسسات في المملكة .

يعمل عبد العزيز العمرو مع دويتشه السعودية منذ عام 2007 وقبل ذلك كان يرأس تغطية الأسواق العالمية. وقبل انضمامه لدويتشه السعودية عام 2007 امتلك خبرة مصرفية تعادل 16 عاما في المملكة العربية السعودية وكان يعمل في السابق مع مجموعة سامبا و البنك العربي الوطني وبنك الراجحي في الرياض حيث كان يرأس قسم مبيعات منتجات الخزينة. قام عبد العزيز خلال عمله في دويتشه السعودية خلال السنوات الثلاث الأخيرة بدور أساسي في تطوير أعمال الأسواق العالمية حيث لعب دورا مهما في عدد من العمليات الاستراتيجية التي تشمل حلول الحد من المخاطرة وأسواق رأس المال والاستشارات.

انضم فيصل رحمن إلى دويتشه بنك عام 2000 في لندن حيث عمل قبل ذلك مع ارنست اند يونغ في مكاتبهم في كل من وارسو وسيدني في قسم تمويل الأعمال من عام 1996 حتى 2000. وقد عمل أول انضمامه لدويتشه بنك في أسواق أسهم رأس المال ومن ثم انتقل ليعمل في عمليات الاندماج والاستحواذ عام 2002. وفي عام 2004 انتقل فيصل ليعمل في قسم القروض إلى أن انضم إلى قسم الأعمال المصرفية و الاستثمارية لدى دويتشه السعودية. يملك فيصل خبرة واسعة في منتجات عديدة تشمل الاكتتاب العام وتوظيف الأسهم الخاصة وحالات الاندماج والاستحواذ وقروض الشركات وتمويل الاستحواذ وإعادة الهيكلة. لقد حقق فيصل منذ انضمامه إلى دويتشه السعودية نجاحات كبيرة في إنجاز المعاملات الاستراتيجية مع أهم العملاء لدى دويتشه السعودية ويدير فيصل في الوقت الراهن تنفيذ العديد من الصفقات الكبيرة.

 
للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على العنوان التالي:

Deutsche Bank AG

الصافة والعلاقات الإعلامية

Michael Lermer

الهاتف: 3860 428 (4) 971+

البريد الالكتروني: michael.lermer@db.com

لمحة عن دويتشه بنك.

تعد دويتشه بنكا استثماريا عالميا رائدا يملك امتياز خاص ومتين ومربح للعملاء. وهي رائدة في ألمانيا وأوروبا وفي مرحلة نمو متسارع في أمريكا الشمالية وآسيا وفي أهم الأسواق الناشئة. تملك دويتشه 81،929 موظفا في 72 دولة وتقدم عروضا للتمويل لا تضاهى في جميع أنحاء العالم. كما أن البنك يتنافس ليكون الأول في تقديم حلول التمويل لعملائه ويعطي قيمة لامثيل لها لمساهميه ولعامة الناس.




رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت