سنة 2010

18/10/2010

عينت دويتشه السعودية للأوراق المالية السيد زياد آل الشيخ رئيساً لقسم المؤسسات الخاصة في المملكة العربية السعودية

أعلنت دويتشه السعودية للأوراق المالية (وهي شركة مرخصة من قبل هيئة السوق المالية ومملوكة بالكامل من قبل دويتشه بنك ايه جي) اليوم عن تعيينها الأستاذ زياد آل الشيخ رئيسا لقسم المؤسسات الخاصة في المملكة العربية السعودية.

إن لدى الأستاذ آل الشيخ خبرة تفوق 15 عاما في إدارة علاقات العملاء والأسواق المالية، والتي بدأها من قسم الخزانة في البنك الأهلي التجاري، ومن ثُمَ تولى منصب رئيس قسم المبيعات والمشتقات الاستثمارية في المملكة. وبعد ذلك انتقل الأستاذ آل الشيخ إلى شركة الأهلي كابيتال حيث تم تعينه كرئيس لقسم مبيعات الشركات، فعمل على ابتكار حلول استثمارية للمؤسسات الاستثمارية والمكاتب الخاصة ببعض الأُسر في المملكة العربية السعودية. وقد كان الأستاذ آل الشيخ رئيساً لقسم إدارة الثروات الخاصة لدى شركة جدوى للاستثمار قبل انضمامه لدويتشه السعودية للأوراق المالية.

ونقل عن السيد أشوك آرام، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك ايه جي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قوله: "يسعدني أن أرحب بانضمام الأستاذ آل الشيخ لنا في وقت نعمل به على توسيع نطاق أعمالنا مع العملاء من المؤسسات الخاصة، وذلك لتلبية حاجات عملائنا الاستثمارية في المملكة العربية السعودية. وأنا على أتم الثقة بأن خبرة الأستاذ آل الشيخ وسجله الحافل سيقدمان الدعم اللازم لعملائنا وفريق عملنا في المملكة".

 وأضاف السيد هنري عزام، رئيس مجلس إدارة دويتشه السعودية للأوراق المالية: "لقد شهدت دويتشه السعودية للأوراق المالية منذ انطلاقها في المملكة في عام 2007، تطوراً كبيراً في كافة خدماتها المالية. يسرنا أن نقدم لعملائنا في المملكة العربية السعودية خدمات استثمارية رفيعة المستوى من قبل فريق عمل متخصص في خدمة الشركات والمؤسسات الخاصة في دويتشه السعودية للأوراق المالية، وذلك في إطار تقديم خدمات استثمارية متكاملة لعملائنا في المملكة".

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:

مايكل ليرمر
دويتشه بنك ايه جي
هاتف: 0097144283860
بريد الكتروني: michael.lermer@db.com

 

لمحة عن دويتشه بنك.

دويتشه بنك هو أحد البنوك العالمية الرائدة في مجال بنوك الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. لدي دويتشه بنك  موظف 81929  في 72 دولة حول العالم، ويقدم خدمات مالية مميزة. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة لكل من مساهميه وموظفيه.

www.db.com

يحتوي هذا المنشور على بيانات متقدمة. البيانات المتقدمة هي بيانات لا تحمل حقائق تاريخية وإنما تحتوي على بيانات تعتمد على معتقداتنا وتوقعاتنا والافتراضات المتعلقة بها. إن هذه البيانات قائمة على خطط وتقديرات وتوقعات كما هي متوفرة لدى إدارة دويتشه بنك. وبالتالي فالبيانات المتقدمة تناقش البيانات الصادرة عن تاريخها فقط ونحن لا نتولى مسؤولية القيام بتحديث أيا من هذه البيانات بشكل علني في خصوص أية معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية.

البيانات المتقدمة على طبيعتها تحتوي على العديد من المخاطر والشكوك. والتالي فان الكثير من العوامل الهامة يمكن أن تؤدي إلى نتائج مغايرة لتلك التي تم ذكرها في البيانات المتقدمة. هذه العوامل تضم شروط الأسواق المالية في ألمانيا وأوروبا والولايات المتحدة وغيرها من الأماكن التي نستمد منها الجزء الأكبر من عائداتنا والتي نتمسك من خلالها بالكثير من ممتلكاتنا ونمو أسعار ممتلكاتنا وتقلبات الأسواق والافتراضات المحتملة للمقترضين والأطراف التجارية المقابلة وتطبيق مبادراتنا الاستراتيجية وموثوقية سياساتنا في إدارة المخاطر والوسائل والعمليات وغيرها من المخاطر التي تمت الاشارة اليها في المواد التي تم نشرها من خلال وكالة الولايات المتحدة للأوراق المالية والبورصة. هذه العوامل مذكورة بالتفصيل في ملفات وكالة الأوراق المالية والبورصة الخاصة بنا (20-F) المؤرخة 16 مارس 2010 تحت عنوان "عوامل المخاطرة". يمكنكم الحصول على نسخة من هذا المستند عن طريق تقديم طلب الينا أو التنزيل من الانترنيت على العنوان التالي: www.deutsche-bank.com/ir



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت