سنة 2010

30/11/2010

لقب دويتشه بنك "أفضل بنك استثماري أجنبي في البحرين"

لقد فاز دويتشه بنك بلقب أفضل بنك استثماري أجنبي في البحرين لعام 2010 من قبل نشرة "ايميافاينانس" .

وهذه المرة الثالثة على التوالي التي تُقدر فيها "ايميافاينانس" امتياز دويتشه بنك في تقديم خدمات استثمار مصرفي ممتازة في المنطقة، كما أنها تعد المرة الثانية التي يفوز بها البنك عن فئة أعمال الاستثمار المصرفي في البحرين. وقد جاء هذا الفوز من خلال برنامج "ايميافاينانس" للجوائز المصرفية في الشرق الأوسط.

و قال أشوك آرام، المدير التنفيذي لدويتشه بنك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يسرنا جداً أن نستلم هذا اللقب الذي يعبر عن التزامنا القوي اتجاه مملكة البحرين والشركات والمؤسسات البحرينية. إن دويتشه بنك يعطي الأولوية دائماً لضمان وصول الشركات البحرينية الرئيسية لأسواق رأس المال الدولية وذلك تماشياً مع خططه الإقليمية والدولية الفعالة".

كما أضاف السيد كريستوفر مور، الرئيس التنفيذي ورئيس تحرير ايميافاينانس قائلا: "إن أعمال دويتشه بنك تُعبر بوضوح عن التزامه القوي اتجاه عملائه في الشرق الأوسط وشغفه للأداء."

 

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على العنوان التالي:
مايكل ليرمر
دويتشه بنك ايه جي
هاتف: 0097144283860
بريد الكتروني: michael.lermer@db.com

 

لمحة عن دويتشه بنك.

دويتشه بنك هو أحد البنوك العالمية الرائدة في مجال بنوك الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. لدي دويتشه بنك  موظف 81929  في 72 دولة حول العالم، ويقدم خدمات مالية مميزة. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة لكل من مساهميه وموظفيه.

www.db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت