سنة 2010

14/12/2010

دويتشه بنك يبدأ العمل بنظام "BaNCS TCS" كنظام أساسي لعملياته المصرفية العالمية

وسيكون فرع دويتشه بنك في أبو ظبي أول فرع يعمل بالنظام الجديد عالمياً

أعلن دويتشه بنك وشركة تاتا للخدمات الاستشارية (تي سي اس) اليوم أن دويتشه بنك يعتزم استخدام نظام " BaNCS TCS" البنكي ليكون النظام الأساسي الجديد لعملياته المصرفية العالمية

تأتي هذه المبادرة ضمن خطة البنك العالمية لتغير منصة معاملاته المصرفية في أكثر 30 دولة. ومن المقرر أن يحل نظام "BaNCS TCS" مكان عدد من الأنظمة المعتمدة حالياً من خلال نظام عصري واحد يتميز بأمن المعاملات واقتصادية التكلفة. ولم تعلن بعد التفاصيل المالية للإتفاق

يتضمن نظام "BaNCS TCS" عمليات صيرفة المعاملات بما يشمل خدمات الحسابات والفوائد والرسوم والقيود والتسهيلات وإدارة السيولة وتحويل الأموال والدفعات والبيانات المالية وإدارة المخاطر وأساليب الإبلاغ. وكخطوة اولى قام دويتشه بنك بتحويل فرعه في أبو ظبي إلى النظام الجديد في 11 ديسمبر. ويجدر بالذكر ان فرع دويتشه بنك في أبوظبي كان قد افتُتح في يناير 2010

وقال السيد أشوك آرام، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: " نحن فخورون بكون فرعنا في أبو ظبي أول فرع في العالم يعمل بهذا النظام الجديد. إننا نعمل بجد لنقدم لعملائنا في الإمارات العربية المتحدة خبرة دويتشه بنك العريقة والعالمية من خلال فرعنا في أبو ظبي وذلك لتعزيز مكانتنا كأحد البنوك الاستثمارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة ككل"

وأضاف السيد ويرنر شتاينمولر رئيس الأعمال المصرفية العالمية في دويتشه بنك وعضو لجنته التنفيذية "تعد هذه خطوة مهمة نحو تعزيز منصة صيرفة المعاملات لدينا في جميع أنحاء العالم. وهي برهان على التزامنا الشديد بتقديم افضل الخدمات لعملائنا. ونحن على أتم الثقة بأن المنصة الجديدة ستُحدث تطويرات كبرى يستفيد منها عملاؤنا".

وأضاف السيد وولفجانج جارتنر، مدير قسم المعلومات لقسم الصيرفة في دويتشه بنك: "إن لأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا المعلومات أهمية كبرى للبنك وعملائه، ولذلك فإننا نستثمر في أنظمة ذات كفاءة اقتصادية عالية تكفل درجة عالية من المهنية وتوحيد العمليات لتدعم نمو الأعمال".

كما قال السيد جانا باتي سوبراما نيام، رئيس الحلول المالية في تاتا للخدمات الاستشارية (تي سي اس): "إننا فخورن جداً بشراكتنا المتميزة مع دويتشه بنك، وقد اثبت دويتشه بنك بالفعل إن التكنولوجيا هي في الواقع خيار لابد منه أمام كبريات المؤسسات المالية لتصبح أكثر سرعة وكفاءة ولتقدم أفضل الخدمات المالية لعملائها".


للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على العنوان التالي:

Deutsche Bank AG
الصحافة والعلاقات الإعلامية

Michael Lermer
الهاتف: 3860 428 4 971+
البريد الالكتروني: michael.lermer@db.com



مركز الاتصال الإعلامي بـ تي سي اس فايننشيال سوليوشنز (للحلول المالية)

أمريكا sunil.robert@tcs.com هاتف: 3084 331 1732+
أسيا alex.goldrick@tcs.com هاتف: 1088 9318 2 61+
أوربا patricia.gnehm@tcs.com هاتف: 4704 832 44 41+
الهند والشرق الأوسط وإفريقيا anjana.srikanth@tcs.com هاتف: 67253000 80 91+
عالمياً pradipta.bagchi@tcs.com هاتف: 67789422 22 91+
الهند ashish.babu@tcs.com هاتف: 9077 6778 22 91+



لمحة عن دويتشه بنك.

في أمريكا الشمالية وآسيا وفي أهم الأسواق الناشئة. لدى دويتشه أكثر من 80,000 موظفا في 73 دولة ويقدم عروضا للتمويل لا تضاهى في جميع أنحاء العالم. كما أن البنك يتنافس ليكون الأول في تقديم حلول التمويل لعملائه ويعطي قيمة لامثيل لها لمساهميه ولعامة الناس.



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت