سنة 2011

01/02/2011

دويتشه بنك يعيين فيليب فولو رئيساًً لعملياته في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلن دويتشه بنك اليوم عن تعيين فيليب فولو رئيساً لعملياته في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتسلم فولو المنصب من ألكسندر شوتز والذي كان قد شغله منذ عام 2005 والذي سيصبح بدوره المدير الدولي لعمليات الخدمات البنكية للأفراد التابعة للبنك.

وسيقوم فولو، والذي سيكون مقره دبي، برفع تقاريره إلى أشوك أرام، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وإلى بيل وودلي، الرئيس العالمي للعمليات في قسم الإدارة الإقليمية.

وقال أرام "إن تعيين فيليب فولو يأتي ليؤكد مرة اخرى على إلتزام البنك تجاه المنطقة. فمن خلال خبرته الواسعه سيلعب فولو دوراً محورياً في تطبيق استراتيجتنا الإقليمية والتي تركز على النمو وتوسيع نطاق الخدمات والمنتجات المالية المقدمة لعملائنا."

وأضاف أرام "نشكر ألكسندر شوتز على مساهمته القيمة ونتمنى له التوفيق والنجاح في منصبه الجديد."

وسيصبح فولو عضواً في اللجنة التنفيذية لدويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسيرأس لجنة العمليات الإقليمية له. وستناط به مسؤولية الأشراف على كافة أقسام البنية التحتية التابعة للبنك في المنطقة وفروعه والشركات التابعة له ومكاتبه التمثيلية.

وقد كان فولو قد شغل عدة مناصب ضمن مجموعة دويتشه بنك ومنها: مدير قسم الإنضباط للقارة الأوروبية، والمدير القانوني لعمليات الاستحواذ والدمج في المملكة المتحدة، ومؤخراً مدير عمليات البنك في فرنسا.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:

دانا البديري

مديرة الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دويتشه بنك ايه جي

هاتف:

0097144283860

#

#

عن دويتشه بنك

دويتشه بنك هو أحد البنوك العالمية الرائدة في مجال بنوك الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. لدي دويتشه بنك

80 ألف موظففي73 دولة، ويقدم خدمات مالية مميزة. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة لكل من مساهميه وموظفيه.

www.db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت