سنة 2011

04/04/2011

دويتشه بنك يبدأ بتقديم خدمات التمويل التجاري وإدارة الأموال السائلة في السعودية

أعلن دويتشه بنك اليوم عن إطلاقه خدمات التمويل التجاري وإدارة الأموال السائلة للشركات من فرعه في العاصمة السعودية الرياض.
ويقوم البنك بتقديم عدة خدمات لعملائه من الشركات والمؤسسات والتي تشمل بالاضافة إلى الخدمات المصرفية التجارية، حلول التمويل التجاري العالمية وإدارة الأموال السائلة وحلول الخزانة والودائع المؤسساتية في عدد من العملات الخليجية والدولية.
وبموجب رخصته في المملكة، يصرح لدويتشه بنك، من فرعه في الرياض، بأخذ الودائع وتقديم القروض للشركات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية.
وقال فرنر شتاين مولر، المدير العالمي للعمليات البنكية الدولية وعضو اللجنة التنفيذية لدويتشه بنك "إن توسيع مجال الخدمات الموفرة من قبلنا في المملكة لهو دليل واضح على إلتزامنا القوي نحو المنطقة وجزء لا يتجزأ من نظرة إستراتيجية ترى في المنطقة وفي السعودية بشكل خاص جزءً مهماً من الاقتصاد العالمي والقطاع المصرفي بشكل عام".

وأضاف شتاين مولر "تقديم خدمات التمويل التجاري وإدارة الأموال السائلة هو معلم مهم لقسم العمليات البنكية الدولية في المنطقة ونحن فخورون جداً بمساهمتنا ونتطلع دوماً لتقديم الحلول المالية التي تتوافق ومتطلبات عملائنا."
وقال بدوره أشوك آرام، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "بالنسبة لنا، تعد السوق السعودية ذات أهمية إستراتيجية كبرى ليس فقط لنا بشكل خاص في المنطقة ولدويتشه بنك ككل عالميا. ومن هذا المنطلق سنتستمر بالاستثمار في المملكة وتوفير الخدمات المصرفية التي توفر لعملائنا ما يحتاجون من حلول لينمو بعملهم."

وقد كان دويتشه بنك قد إفتتح فرعه في الرياض عام 2006، وقد تمكن البنك وفي فترة قصيرة من تدعيم مكانته كبنك رائد في إدارة الحلول المصرفية الإسلامية وهو شريك رئيس لعدد من البنوك الإقليمية في مجال إدارة الأموال السائلة وتقديم خدمات التمويل التجاري وإدارة المحافظ.
ويقوم قسم الخدمات البنكية الدولية لدى دويتشه بنك بتقديم منتجات وحلول وخدمات مالية للمؤسسات والتي تشمل خدمات الحفظ الأمين والأوراق المالية وأخذ الودائع وإدارة المخاطر المتعلقة بالتجارة الدولية وإدارة الأموال السائلة والتمويل التجاري.


للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:
دانا البديري
مديرة الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
دويتشه بنك ايه جي
هاتف: 0097144283860

 

عن دويتشه بنك

دويتشه بنك هو أحد البنوك العالمية الرائدة في مجال بنوك الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة. وأعمله تدعم بعضها بعضاً. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. لدي دويتشه بنك 100 ألف موظف في 74 دولة، ويقدم خدمات مالية مميزة. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة مستدامة لكل من زبائنه ومساهميه وموظفيه والمجتمعات التي يعمل بها.
www.db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت