سنة 2011

22/03/2011

دويتشه بنك يعيين صلاح محمد جيدة رئيساً له في قطر ونائباً لرئيس مجلس إدارته لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلن دويتشه بنك اليوم عن تعيين صلاح محمد جيدة رئيساً له في دولة قطر ومديراً عاماً لفرعه الكائن في مركز قطر للمال. وسيشغُل صلاح جيدة أيضاً منصب نائب رئيس مجلس الإدارة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وسيكون عضواً في الجنة التنفيذية الإقليمية للبنك.

وسيقوم صلاح جيدة برفع تقاريره إلى أشوك أرام، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتسلم صلاح جيدة منصبيه في قطر من منير الحسيني، والذي كان قد إلتحق بدويتشه بنك عام 2007 وغادره مؤخراً لمتابعة فرص أخرى في القطاع المصرفي.

وقال آرام "نحن سعداء جداً بإنضمام صلاح جيدة إلى طاقم إدارتنا الإقليمي وفي منصب محوري لقيادة عملياتنا في قطر، والتي طالما أكد دويتشه بنك على التزامه نحوها ورغبته في المشاركة في مسيرتها الطموحة للنهوض بالإقتصاد والمجتمع."

وأضاف آرام "إن صلاح جيدة يتمتع بخبرة ممتدة ومتميزة في القطاع المالي في قطر ونحن متأكدون من أنه سيسخر كافة جهوده للمساهمة في توسيع نطاق خدماتنا داخل الدولة وربطها بمنصة دويتشه بنك العالمية وتطبيق استراتيجتنا الهادفة إلى تنمية نطاق عملياتنا إقليمياً."

وقد كان مجلس الإدارة العالمي لدويتشه بنك قد وافق بدوره على تعيين صلاح جيدة.

وقد كان صلاح جيدة قد شغل منصب الرئيس التنفيذي لمصرف قطر الإسلامي. وقبل إلتحاقه بمصرف قطر الإسلامي عام 2005، كان صلاح جيدة المدير العام لبنك الدوحة، هذا بالإضافة إلى خبرته الطويلة والمتميزة لدى البنك التجاري.

و صلاح جيدة عضو مجلس إدارة عدد من كبرى الشركات العالمية والإقليمية والتي تشمل بنك التمويل الأسيوي و"كيوإنفست" وعقار للإستثمارات العقارية وغيرها. وسيستمر صلاح جيدة بشغل منصبه كمستشار مستقل لرئيس مجلس إدارة مصرف قطر الإسلامي وعضو غير تنفيذي لبعض من مجالس إدارة شركات المصرف التابعة.

 

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:

دانا البديري
مديرة الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
دويتشه بنك ايه جي
هاتف: 0097144283860

 

عن دويتشه بنك

دويتشه بنك هو أحد البنوك العالمية الرائدة في مجال بنوك الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة. وأعمله تدعم بعضها بعضاً. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. لدي دويتشه بنك 100 ألف موظف في 74 دولة، ويقدم خدمات مالية مميزة. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة مستدامة لكل من زبائنه ومساهميه وموظفيه والمجتمعات التي يعمل بها.

www.db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت