سنة 2011

25/05/2011

دويتشه بنك يقدم منحة سنوية لدراسة الماجستير في إدارة الأعمال في الجامعة الأميريكية في بيروت

دبي / بيروت - أعلنت مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط اليوم عن تقديمها أول منحة دراسية لها في منطقة الشرق الأوسط. وستقوم المؤسسة بتقديم المنحة المخصصة لدراسة الماجستير في مجال إدارة الأعمال بشكل سنوي للطلاب الراغبين في الالتحاق في كلية سليمان العليان للإدارة الأعمال في الجامعة الأميريكية في بيروت والتي ستغطي كافة الأقساط الجامعية لمدة سنتين كاملتين ابتداءً من العام الجاري.

وسيكون المجال مفتوحاً للتقدم لهذه البعثة أمام كافة الطلاب والطالبات المؤهلين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شريطة أن يتمتعوا بكافة شروط القبول الموضوعة من قبل الجامعة لطلبة الماجستير في إدارة الأعمال وأن يكون لديهم سجل أكاديمي متميز وليست لديهم القدرة المادية لاستكمال تحصيلهم العلمي.

وقال الدكتور هنري عزام، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط "نحن سعداء جداً بأننا استطعنا من خلال هذه البعثة أن نفتح المجال أمام الطلاب والطالبات العرب المتميزين والذين ليست لديهم السعة المادية للالتحاق بأحد أهم المؤسسات التعليمية في المنطقة ونتطلع مستقبلاً لتقديم فرص إضافية مماثلة بالتعاون مع الجامعة الأميريكية في بيروت وغيرها من الجامعات."

وقال بدوره جورج نجار، عميد كلية سليمان العليان للإدارة الأعمال في الجامعة الأميريكية في بيروت "إن كلية سليمان العليان لإدارة الأعمال فخورة جداً بأنه تم انتقاءها من قبل دويتشه بنك لتقديم أول بعثة أكاديمية له في منطقة الشرق الأوسط ونحن متأكدون أن هذه البعثة ستفتح المجال أمام الشباب المؤهلين للحصول على درجة علمية متميزة والتي بدورها ستوفر لهم فرصاً مهنية مستقبلاً."

وأضاف نجار "إن كلية سليمان العليان للإدارة الأعمال تهنئ دويتشه بنك على هذه المبادرة والتي تأتي ترجمة لمسؤوليته الاجتماعية والتي تعكس أيضاً الشراكة القائمة ما بين عالم الأكاديميا والأعمال."

على الطلاب الراغبين التقدم مباشرة من خلال قسم التسجيل في الجامعة الأميركية في بيروت. وسيقوم دويتشه بنك بدوره بتوفير فرص للالتحاق بالبنك من خلال دورات تدريبية أمام بعض خريجي البعثة.

وقد تم تأسيس مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط عام 2008 وهي جزء من عائلة مؤسسات دويتشه بنك في كل من أسيا وأفريقيا والأمريكتين. يضاف إلى ذلك، برنامج فاعل لدويتشه بنك في مجال المسؤولية الاجتماعية عبر القارة الأوروبية وداخل المملكة المتحدة. وتركز المؤسسة المشاريع الفنية والتعليمية والتطوير الاجتماعي والتنمية المستدامة والعمل التطوعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:

دانا البديري
مديرة الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
دويتشه بنك ايه جي
هاتف: 0097144283860

أو
مهى العزار
الجامعة الأميركية في بيروت
هاتف: 009611353228

عن دويتشه بنك

دويتشه بنك هو أحد البنوك العالمية الرائدة في مجال بنوك الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة. وأعمله تدعم بعضها بعضاً. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. لدي دويتشه بنك 100 ألف موظف في 73 دولة، ويقدم خدمات مالية مميزة. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة مستدامة لكل من زبائنه ومساهميه وموظفيه والمجتمعات التي يعمل بها.
www.db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت