سنة 2011

21/06/2011

يوروموني تمنح دويتشه بنك لقب افضل بنك للأسواق تعاملات الخزينة في الشرق الأوسط

حاز دويتشه بنك على جائزة أفضل بنك لأسواق تعاملات الخزينة في الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "يوروموني" للامتياز لعام  2011 في دبي.

وهذه هي المرة الأولى التي تطرح فيها مجلة "يوروموني" جائزة لفئة أسواق تعاملات الخزينة، والتي تمنح تقديراً لقوة أداء البنوك خارج نطاق تعاملات الأسواق الرئيسية في المنطقة.

وفي هذا الصدد، قال سلمان آل خليفة، رئيس قسم الأسواق المالية العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى دويتشه بنك "نحن سعداء جداً بهذا الفوز الهام، والذي لا يعد اعترافاً فقط بالإنجازات التي حققها دويتشه بنك، ولكن تقديراً ايضاً للاستثمارات التي نفذها البنك عبر منصته الإقليمية لتوفير حزمة شاملة من الخدمة لعملائه. وقد مثلت أنشطة أسواق تعاملات الخزينة جزءاً أساسياً من إيرادات البنك في المنطقة، كما صمدت في مواجهة تداعيات الأزمة المالية العلمية والاضطرابات السياسية الإقليمية".

من جانبه أعرب كليف هوروود، رئيس تحرير مجلة "يوروموني"، عن توقعاته بأن تصبح جائزة أفضل بنك في أسواق تعاملات الخزينة "إحدى أبرز الجوائز خلال السنوات المقبلة"، مضيفاً أن فوز دويتشه بنك بهذا اللقب يأتي اعترافاً وتقديراً لتزايد حجم تعاملاته في هذه الأسواق بالمنطقة، وخاصة في مجال معدلات الأسعار والفائدة، بالإضافة إلى تنفيذه تعاملات اوراق خزينة مصرية بقيمة تتجاوز 1 مليار دولار أمريكي، وصفقة مبادلة (credit default swaps) استثنائية في السوق السعودية والتي بلغت مدتها خمس سنوات وغيرها من الإنجازات الهامة، كان أبرزها استحواذ البنك على حصة 15% في سوق تداول العملات الأجنبية في المنطقة.

كما أشارت يوروموني إلى توسيع دويتشه بنك لحجم عمليات التداول في كل من دبي والرياض، بما في ذلك تشكيل فريق عمل متخصص لحلول الخزينة للشركات. 

كما يشار إلى أن جوائز "يوروموني" للامتياز تقدّم للعام العشرين على التوالي، وتعد من أبرز وأهم جوائز قطاع الخدمات المالية.

 

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:
دانا البديري
مديرة الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
دويتشه بنك ايه جي
هاتف: 0097144283860

 

عن دويتشه بنك

دويتشه بنك هو أحد البنوك العالمية الرائدة في مجال بنوك الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة. وأعمله تدعم بعضها بعضاً. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. لدي دويتشه بنك 100 ألف موظف في 73 دولة، ويقدم خدمات مالية مميزة. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة مستدامة لكل من زبائنه ومساهميه وموظفيه والمجتمعات التي يعمل بها.
www.db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت