سنة 2011

20/07/2011

"دويتشه بنك" يجدد شراكته مع "بادر لبنان" لإطلاق جوائز دويتشه بنك


أعلنت مؤسسة دويتشه بنك الشرق الأوسط اليوم عن تقديمها اثنتين من جوائزها الإبداعية السنوية في لبنان للعام الثاني على التوالي، وذلك بالشراكة مع برنامج "بادر" لرواد الأعمال الشباب.


وتهدف جوائز "دويتشه بنك"، والتي تبلغ قيمة كلٍ منها 10 آلاف يورو، إلى توفير الدعم العملي والمالي للفنانين والحرفيين والمصممين وفناني الأداء لتأسيس عمل خاص بهم أو تنفيذ مشروعهم. وتأتي هذه الجوائز في إطار الجهود المكثفة التي يبذلها كل من "دويتشه بنك" وبرنامج "بادر" لدعم المواهب الشابة في لبنان.


ويشار إلى أن العام الماضي شهد فوز مشروعين بجوائز "دويتشه بنك"، أحدهما يركز على فن التصوير الفوتوغرافي والآخر على التصميم الغرافيكي. وقد تم اختيار أحد الفائزين من قبل لجنة تحكيم، فيما تم اختيار الفائز الثاني عبر تصويت مفتوح أجري عبر الإنترنت. ووقع خيار لجنة التحكيم على مشروع "كارين وجوزيت" للتصوير الفوتوغرافي الفني، أما تصويت الجمهور فاختار مشروع “Draw Me a Song”، حيث يتم تصميم ملصقات فنية تستخدم كلمات الأغاني كمواضيع لها.

وبالإضافة إلى الجوائز النقدية، فقد تلقى كلا الفائزين التوجيه والإشراف لتطوير وتأسيس أعمالهما.

وفي هذا الصدد، قال هنري عزام، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دويتشه بنك الشرق الأوسط ورئيس مجلس الإدارة الإقليمي للبنك في المنطقة: "نحن نثمّن شراكتنا مع برنامج "بادر" والتي تتيح لنا تقديم هذه الجوائز. تحتضن لبنان كماً كبيراً من المواهب، وتعتبر جوائز دويتشه بنك طريقة فعالة لتزويد هذه المواهب بالدعم المادي، وكذلك بالتوجيه والخبرات العملية التي تساعدهم في تطوير مواهبهم. ونحن نتطلع إلى الشراكة مع مؤسسات أخرى في الشرق الأوسط لتوفير جوائز دويتشه بنك لعدد أكبر من ذوي المواهب في أنحاء المنطقة". 

من جانبه قال روبير فاضل، رئيس برنامج "بادر" لرواد الأعمال الشباب: "نحن سعداء جداً بتجديد شراكتنا مع مؤسسة دويتشه بنك الشرق الأوسط. فالنجاح الذي حققته هذه الشراكة في عامها الأول عزز رغبتنا بدعم القطاع الإبداعي في لبنان. ونحن نتطلع إلى تلقي المجموعة الجديد من طلبات المشاركة لنكشف عن المواهب الإبداعية الشابة ".

وستتم دراسة كافة طلبات المشاركة واختيار الأفضل منها ودعوة المرشحين لعرض وشرح مشاريعهم أمام لجنة تحكيم

ويشار إلى أن الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو الأول من نوفمبر 2011. وسيتم في شهر ديسمبر الإعلان عن أفضل خمسة مرشحين والذين سينتقلون إلى الجولة النهائية. أما الفائزان النهائيان فسيتم الإعلان عنهما في نهاية شهر فبراير 2012.

لمزيد من المعلومات حول جوائز "دويتشه بنك"، يرجى زيارة dbawards.db.com وwww.baderlebanon.com

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:



 

دويتشه بنك أيه جي

دانا البديري
هاتف: 3860 428 (4) 971+
dana.budeiri@db.com

عن دويتشه بنك دويتشه بنك هو أحد البنوك العالمية الرائدة في مجال بنوك الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة. وأعمله تدعم بعضها بعضاً. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. لدي دويتشه بنك 100 ألف موظف في 73 دولة، ويقدم خدمات مالية مميزة. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة مستدامة لكل من زبائنه ومساهميه وموظفيه والمجتمعات التي يعمل بها.
www.db.com


 

بادر:
فرح بالوت
هاتف: +961 (0)1 612 500 ext 5155
farah.ballout@baderlebanon.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت