سنة 2011

19/09/2011

"دويتشه بنك" يعين وليد خالد فطاني مديراً عاماً لفرعه في السعودية

وليد فطاني، المدير العام لفرع دويتشه بنك في المملكة العربية السعوديةأعلن "دويتشه بنك" اليوم عن تعيين السيد وليد فطاني مديراً عاماً لفرع البنك في العاصمة السعودية الرياض.

وينضم السيد فطاني إلى "دويتشه بنك" قادماً من البنك السعودي الفرنسي (BSF)، حيث عمل لمدة 17 عاماً. وقد كان السيد فطاني وقبيل التحاقه بدويتشه يترأس قسم الخزينة لدى البنك السعودي الفرنسي، كما كان عضواً في فريق الإدارة العليا للبنك من خلال عمله في عدد من اللجان. 

وبموجب منصبه كمدير عام لفرع "دويتشه بنك" في السعودية، يتولى السيد فطاني الإشراف على كافة الأنشطة التنظيمية للبنك المتعلقة بمؤسسة النقد العربي السعودي (SAMA).

وفي هذا الصدد، قال السيد أشوك أرام، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نحن سعداء جداً بانضمام وليد فطاني إلى فريق العمل في السعودية. فخبرته الواسعة وإطلاعه العميق على ظروف السوق السعودية يعدان ذخراً كبيراً لأنشطة دويتشه بنك في المملكة".

وقد شغل السيد الفطاني خلال مسيرته المهنية عدداً من المناصب الرائدة التي ساهمت في دعم نمو الأسواق المالية السعودية.

ويشار إلى أن "دويتشه بنك" افتتح فرعه في الرياض عام 2006.




لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

دويتشه بنك أيه جي

دانا البديري
هاتف: 3860 428 (4) 971+
dana.budeiri@db.com


عن دويتشه بنك

دويتشه بنك هو أحد البنوك الاستثمارية العالمية الرائدة في مجال الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة وأعماله تدعم بعضها بعضاً. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. يعمل لدى دويتشه بنك 100 ألف موظف في 73 دولة، ويقدم خدمات مالية لا تضاهي في مختلف أنحاء العالم. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة مستدامة لكل من زبائنه ومساهميه وموظفيه والمجتمعات التي يعمل بها.

www.db.com 



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت