سنة 2011

28/11/2011

دويتشه بنك يعين نديم مسعود رئيساً له في دولة الإمارات العربية المتحدة

نديم مسعود، رئيس دويتشه بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة أعلن دويتشه بنك اليوم عن تعيين نديم مسعود رئيساً له في دولة الإمارات العربية المتحدة ومديراً عاماً لفرعه في دبي، والكائن في مركز دبي المالي العالمي (DIFC). وسيتولى نديم مسعود صلاحياته خلفاً لسلمان آل خليفة الذي سيغادر البنك في نهاية العام ليواصل مسيرته المهنية خارج القطاع المصرفي الاستثماري. وسيواصل نديم مسعود تولي مسؤولياته كرئيس لأنشطة الشركات والاستثمار المصرفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي هذا الصدد قال أشوك آرام، الرئيس التنفيذي لدى دويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يلتزم دويتشه بنك التزاماً راسخاً تجاه دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويعكس تعيين نديم مسعود مستوى كفاءة والتزام موظفي دويتشه بنك، وثقتنا بنجاح خططنا المستقبلية في الدولة، والتي تواصل المساهمة بدور هام في رسم ملامح بيئة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويقترن تنصيب نديم مسعود بموافقة الجهات الرقابية المسؤولة".

ويعمل نديم مسعود لدى دويتشه بنك منذ 14 عاماً، حيث انضم إلى قسم هيكلة القيم النسبية (RVG) في عام 1997 بعد أن حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية وارتون للأعمال. وخلال الفترة من 2002 وحتى 2004، تولى مسعود في لندن منصب رئيس أنشطة مشتقات الاستثمار للأسواق العالمية. انتقل نديم مسعود إلى دبي عام 2004 كرئيس لأنشطة مبيعات وخدمات الدخل الثابت في الدولة، ويترأس حالياً أنشطة الشركات والاستثمار المصرفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بتركيز على الهيئات السيادية وصناديق الثروات السيادية وحسابات الشركات فيما يتعلق بالتمويل وإدارة التزامات الأصول وغيرها من المبادرات الاستراتيجية.

كما أثنى أشوك آرام على سلمان آل خليفة، قائلاً: "لقد كان سلمان أحد أبرز المساهمين في بناء سمعة ونجاح دويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد كانت مساهماته خلال السنوات الأربع الماضية عاملاً هاماً في تحول البنك ليصبح إحدى البنوك الاستثمارية الرائدة في منطقة ذات أهمية استراتيجية. وقد أعرب سلمان في مطلع هذا العام عن رغبته في مواصلة مسيرته خارج القطاع المصرفي، لكننا اتفقنا معه على البقاء حتى نهاية العام لمواصلة العمل على بعض المبادرات الهامة التي من شأنها أن تمهد الطريق لمزيد من التوسع. وسيترك سلمان وراءه أساساً متيناً راسخاً يدعم نمو البنك في المستقبل. ونحن نتمنى له كل النجاح والتوفيق في مساعيه، ونتطلع للبقاء على تواصل معه على الصعيد الشخصي والمهني لسنوات عديدة مقبلة".

والجدير بالذكر أن سلمان آل خليفة انضم إلى دويتشه بنك في عام 2008 رئيساً للمبيعات في قسم الأسواق المالية العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن ثم عين في عام 2009 رئيساً لقسم الأسواق المالية العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وفي 2011 أصبح رئيساً للبنك في دولة الإمارات ومدير لفرع دويتشه بنك في مركز دبي المالي العالمي.

وسيبدأ نديم مسعود صلاحيات منصبه الجديد اعتباراً من الأول من يناير 2012.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

دويتشه بنك أيه جي

مايكل ليرمر
هاتف: 6503736 173 (0)49 +
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com

عن دويتشه بنك

دويتشه بنك هو أحد البنوك الاستثمارية العالمية الرائدة في مجال الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة وأعماله تدعم بعضها بعضاً. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. يعمل لدى دويتشه بنك 100 ألف موظف في 73 دولة، ويقدم خدمات مالية لا تضاهي في مختلف أنحاء العالم. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة مستدامة لكل من زبائنه ومساهميه وموظفيه والمجتمعات التي يعمل بها.

www.db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت