سنة 2011

05/12/2011

"دويتشه بنك" يعين صلاح جيدة رئيساً للتمويل الإسلامي وإبراهيم قاسم رئيساً لأنشطة هيكلة التمويل الإسلامي

وفي هذا الصدد قال أشوك آرام، الرئيس التنفيذي لدى "دويتشه بنك" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: " إننا في دويتشه بنك ملتزمون بتطوير قطاع التمويل الإسلامي، وسنواصل العمل على تعزيز خدماتنا وحلولنا المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. إن تعين صلاح في هذا المنصب سيساهم بدور رئيسي في تعزيز مكانتنا كبنك رائد في توفير خدمات التمويل الإسلامي. يتمتع صلاح بمهارات قيادية وخبرة واسعة وإطلاع متعمق في سوق التمويل الإسلامي، وهو ما سيدعم التزام "دويتشه بنك" نحو هذا القطاع الهام، ولا شك في أن خبرته وعلاقاته في هذا القطاع ستلعب دوراً هاماً في دعم خطط دويتشه بنك للنمو على المدى الطويل".

ويشار بالذكر إلى أن صلاح هو عضو في مجالس إدارة عدد من المؤسسات الإسلامية في منطقة الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا، وسيواصل تولي مسؤوليات منصبه كرئيس لدويتشه بنك في قطر ونائب لرئيس مجلس إدارة البنك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأضاف آرام: " لقد ساهم إبراهيم بشكل كبير في تطوير خدمات هيكلة التمويل الإسلامي لدى "دويتشه بنك" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال السنوات الخمس الماضية، ويتمتع بخبرة واسعة اكتسبها من خلال تطوير المنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. هذا وسيساهم إبراهيم في تعزيز أنشطة البنك ودعم التزامه نحو الابتكار وتطوير منتجات رئيسية وتنفيذ العمليات في مجال التمويل الإسلامي. وسيحظى إبراهيم بدعم فريق متميز من خبراء ومختصي التمويل الإسلامي المتواجدين في كل من دبي والرياض ولندن وسنغافورة وماليزيا". 

لدى إبراهيم خبرة تتجاوز 9 سنوات في هذا القطاع، والتي اكتسبها في أسواق رؤوس الأموال العالمية في مجالات ترتيب الصكوك وأدوات التمويل المنظم وهيكلة وتنفيذ الاستثمارات وأدوات إدارة المخاطر المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

يؤكد "دويتشه بنك" التزامه بالتعاون مع الجهات الفاعلة في قطاع التمويل الإسلامي بهدف المشاركة في تنمية أسواق التمويل الإسلامي، ومواصلة دوره الرائد في تطوير وتطبيق المنتجات والحلول المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية التي تلبي متطلبات عملائه حول العالم.


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

دويتشه بنك أيه جي
مايكل ليرمر
هاتف: 6503736 173 (0) 49+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com

عن دويتشه بنك

دويتشه بنك هو أحد البنوك الاستثمارية العالمية الرائدة في مجال الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة وأعماله تدعم بعضها بعضاً. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. يعمل لدى دويتشه بنك 100 ألف موظف في 73 دولة، ويقدم خدمات مالية لا تضاهي في مختلف أنحاء العالم. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة مستدامة لكل من زبائنه ومساهميه وموظفيه والمجتمعات التي يعمل بها.
www.db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت