سنة 2011

19/12/2011

"دويتشه بنك" يفوز بلقب أفضل بنك استثماري أجنبي في منطقة الشرق الأوسط والسعودية


فاز "دويتشه بنك" بجائزة "أفضل بنك استثماري أجنبي في منطقة الشرق الأوسط لعام 2011" من قبل مجلة "ايميافاينانس"، ولقب "دويتشه بنك" أيضاً "أفضل بنك استثماري أجنبي في المملكة العربية السعودية لعام 2011" وذلك تقديراً لإنجازات دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية في تنفيذ صفقات وإصدارات مهمة في المملكة.

وفي هذا الصدد قال أشوك آرام، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:
"نحن سعداء جداً بفوزنا بهذه الجوائز التي تؤكد التزامنا الراسخ والثابت تجاه منطقة الشرق الأوسط وأهم شركاتها ومؤسساتها، كما يعكس أداءً قياسياً للبنك في المنطقة خلال عام 2011. إن من أبرز أولويات "دويتشه بنك" المساهمة في تأسيس وتطوير نظام قوي لأسواق رأس المال في المنطقة، مما يضمن وصولاً فعالاً إلى أسواق رأس المال المحلية والعالمية لأبرز شركات الشرق الأوسط، بما يتماشى مع خططهم الإقليمية والدولية الناجحة".

من جانبه علق كريستوفر مور، الرئيس التنفيذي وناشر مجلة "ايميافاينانس": "لقد أثبت "دويتشه بنك" مكانته كلاعب أساسي في أسواق رأس المال بمنطقة الشرق الأوسط. وقد أثار اهتمامنا بشكل خاص أداء البنك في عدد من أبرز الصفقات الاستثمارية خلال العام الماضي، بما في ذلك تعاملات الدين والأسهم والتعاملات الإسلامية. ومن هذه الصفقات المتميز إصدار سندات متعددة العملات لشركة الاستثمارات البترولية الدولية، وإصدار سندات قابلة للتداول بقيمة 1.25 مليار يورو لصالح شركة آبار للاستثمارات، وصكوك بقيمة 1.8 مليار ريال سعودي لصالح الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات".

ويشار إلى أن هذه هي السنة الرابعة على التوالي التي تكرم فيها مجلة “ايميافاينانس" “دويتشه بنك" على تميزه في مجال الخدمات البنكية الاستثمارية خلال جوائزها السنوية لقطاع البنوك في الشرق الأوسط.


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

دويتشه بنك أيه جي
مايكل ليرمر
بريد إلكتروني: Michael.lermer@db.com


عن دويتشه بنك

دويتشه بنك هو أحد البنوك الاستثمارية العالمية الرائدة في مجال الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة وأعماله تدعم بعضها بعضاً. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. يعمل لدى دويتشه بنك 100 ألف موظف في 73 دولة، ويقدم خدمات مالية لا تضاهي في مختلف أنحاء العالم. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة مستدامة لكل من زبائنه ومساهميه وموظفيه والمجتمعات التي يعمل بها.

www.db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت