سنة 2012

21/02/2012

"دويتشه بنك" يترأس وفداً ألمانياً إلى المملكة العربية السعودية

اختتم اليوم وفد ألماني ضم 15 رئيساً تنفيذياً من كبرى الشركات الألمانية زيارة استمرت خمسة أيام إلى المملكة العربية السعودية، وتضمنت اجتماعات مع بعض أبرز الشخصيات السياسية والمالية في المملكة.
وترأس الوفد الألماني السيد يورغن فيتشن، عضو مجلس الإدارة لدى "دويتشه بنك أيه جي، وعدد من كبار الممثلين عن البنك.

وقد بدأ الوفد زيارته في مدينة الرياض حيث التقى أعضاؤه ممثلي الإدارة العليا لعدد من أبرز الشركات والهيئات السعودية، منها مجموعة الزامل وصندوق التنمية الصناعية السعودي والشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) ووزارة الاقتصاد والتخطيط والهيئة العامة للاستثمار في المملكة العربية السعودية. كما أقامت السفارة الألمانية في الرياض مأدبة عشاء على شرف زيارة الوفد إلى المملكة.

كما تضمنت الزيارة رحلة إلى المقر الرئيسي لشركة النفط السعودية (أرامكو) الكائن في منطقة الدمام، حيث التقى أعضاء الوفد مع الإدارة العليا للشركة وشاركوا في جولة شملت قسم هندسة الاستكشاف والبترول.

وفي هذا الصدد قال السيد يورغن فيتشن، عضو مجلس إدارة دويتشه بنك أيه جي: "تجمع ألمانيا والمملكة العربية  السعودية علاقات طويلة الأمد وتشهد حالياً تعاوناً أقوى بين البلدين. ويسرنا في دويتشه بنك أن نقوم بتنظيم مثل هذه الزيارات التي تساهم في تعزيز علاقات الأعمال بين كبرى الشركات والهيئات الحكومية في البلدين".

من جانبه قال جمال الكيشي، الرئيس التنفيذي لشركة دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية: "يلتزم ’دويتشه بنك‘ التزاماً كبيراً نحو دعم فرص النمو في المملكة العربية السعودية، والتي تمثل سوقاً رئيسية في المنطقة بالنسبة لنا. ونحن نواصل استكشاف طرق تعزيز تواجدنا من خلال طرح قنوات للوصول إلى منتجات وخدمات إضافية موجهة لقطاعات محددة".

ويشار إلى أن دويتشه بنك أسس فرعه في مدينة الرياض عام 2006، وأتبعه بعد فترة قصيرة بتأسيس شركة تابعة للأوراق المالية تحت اسم دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية. ويوفر البنك في المملكة حزمة متكاملة من الخدمات البنكية الاستثمارية.


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

دويتشه بنك أيه جي
مايكل ليرمر
بريد إلكتروني: Michael.lermer@db.com


عن دويتشه بنك

دويتشه بنك هو أحد البنوك الاستثمارية العالمية الرائدة في مجال الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة وأعماله تدعم بعضها بعضاً. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. يعمل لدى دويتشه بنك 100 ألف موظف في 73 دولة، ويقدم خدمات مالية لا تضاهي في مختلف أنحاء العالم. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة مستدامة لكل من زبائنه ومساهميه وموظفيه والمجتمعات التي يعمل بها.

www.db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت