سنة 2012

19/03/2012

"دويتشه بنك" يفوز بلقب أفضل مقدم لخدمة الحفظ الأمين الإسلامي من مجلة "إسلاميك فاينانس نيوز"

أعلن "دويتشه بنك" اليوم عن فوزه مؤخراً بجائزة أفضل مقدم لخدمة الحفظ الأمين الإسلامي من قبل مجلة "إسلاميك فاينانس نيوز"، وذلك خلال استفتاء أجرته المجلة لأفضل البنوك في عام 2011. ويشار إلى أن "دويتشه بنك" يفوز بهذا اللقب للعام الثاني على التوالي.

ويتبع استفتاء مجلة "إسلاميك فاينانس نيوز" لأفضل البنوك في عام 2011 نهجاً محايداً وشاملاً في اختيار أفضل البنوك على مستوى العالم. ويعكس الاستفتاء تصويت جهات متعددة منها مصدرو السندات والمستثمرون والوسطاء الماليون من خارج قطاع البنوك بالإضافة إلى الهيئات الحكومية في أنحاء العالم، ويكرم أفضل مزودي الخدمات المالية الإسلامية في عدد من الأسواق المالية. 

وفي هذا الصدد قال إف. جيم ديللا سالا، المدير الإداري ورئيس القسم العالمي لخدمات الحفظ الأمين لدى "دويتشه بنك": "يشرفنا أن نتلقى هذه الجائزة المرموقة من مجلة "إسلاميك فاينانس نيوز". ومن خلال خدمات الحفظ الأمين وخدمات الأوراق المالية المباشرة التي نوفرها، فإننا في ’دويتشه بنك‘ ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات والحلول العالمية في هذا المجال لعملائنا في الأسواق المالية الإسلامية المتنامية وفي مختلف أنحاء العالم".

من جانبه قال سريرام آير، رئيس خدمات التعاملات البنكية العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى "دويتشه بنك": "يعكس توسعنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفي أسواق آسيا النمو الكبير الذي تحققه تعاملات الصكوك الإسلامية. ويسرنا أننا لعبنا دوراً في دعم صفقات هامة وتعاملات مالية رائدة في هذه الأسواق، مما عزز من مكانتنا الرائدة في توفير خدمات الحفظ الأمين في أسواق التمويل الإسلامي. ونحن نتطلع لمواصلة تأكيد إمكانياتنا الواسعة والتزامنا الراسخ وتركيزنا على متطلبات عملائنا".


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

دويتشه بنك أيه جي
مايكل ليرمر
بريد إلكتروني: Michael.lermer@db.com


عن دويتشه بنك

دويتشه بنك هو أحد البنوك الاستثمارية العالمية الرائدة في مجال الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة وأعماله تدعم بعضها بعضاً. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. يعمل لدى دويتشه بنك 100 ألف موظف في 73 دولة، ويقدم خدمات مالية لا تضاهي في مختلف أنحاء العالم. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة مستدامة لكل من زبائنه ومساهميه وموظفيه والمجتمعات التي يعمل بها.

www.db.com


خدمات الحفظ الأمين

تمثل خدمات الحفظ الأمين التابعة لـ"دويتشه بنك"، وهي جزء من أنشطة التعاملات البنكية العالمية التي يوفرها البنك، جهة رائدة في توفير خدمات الحفظ الأمين والوكالة والإيداع والتسجيل وإدارة المنتجات ذات الأهداف الخاصة (SPV) والخدمات المتعلقة بها، لدعم مجموعة واسعة من الصفقات والتعاملات المالية. ويعد هذا القسم المودع الرئيسي لإيصالات الإيداع العالمية والأمريكية، حيث يقدم خدمات ذات قيمة مضافة للشركات التي تجمع رؤوس الأموال في الأسواق المالية، أو التي تدرج أسهمها في بورصات نيويورك أو ناسداك أو لندن أو لوكسمبورغ أو سنغافورة أو ناسداك دبي عن طريق إيصالات الإيداع. كما يوفر هذا القسم إدارة الصناديق المشتركة والبديلة، ويقدم خدمات حفظ الأوراق المالية والمقاصّة والإقراض بالوكالة عبر شبكة عالمية تشكل أكثر من 30 سوقاً مالية. لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.tss.db.com.

هذا الخبر الصحفي صادر بموافقة و/أو من قبل مجموعة دويتشه بنك. المنتجات والخدمات الواردة في هذا الخبر تتوفر لدى دويتشه بنك أيه جي أو لدى الشركات التابعة له أو الشريكة بما يتوافق مع القوانين والتشريعات المحلية للأسواق التي تتوفر فيها. حقوق النشر محفوظة © دويتشه بنك أيه جي.



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت