سنة 2012

10/04/2012

جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لداعمي الفنون تُكرم دويتشه بنك للسنة الثالثة على التوالي

أعلن دويتشه بنك يوم الاثنين عن تكريمه كأحد داعمي الفنون من قبل "جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكنوم لداعمي الفنون" عن فئة "مساندو الفنون"، وذلك تقديراً لمساهمات البنك في مجال الفنون في دبي خلال عام 2011. والجدير بالذكر إلى أن دويتشه بنك يُكرم من قبل "جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكنوم لداعمي الفنون" للعام الثالث على التوالي.

وتأتي هذه الجائزة تقديراً للدعم الذي يوفره دويتشه بنك لقطاع الفنون في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي دبي خاصة، من خلال المبادرات الفنية التي تطلقها مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط. ففي عام 2011، قام دويتشه بنك برعاية العديد من المشاريع الفنية بما فيها معرض فني في الهواء الطلق لـ25 تمثالاً معلقاً تم توزيعها في أنحاء مركز دبي المالي العالمي في دبي وفندق قصر الإمارات في أبوظبي. بالإضافة إلى ذلك، قدم البنك دعمه للعديد من المعارض الفنية المحلية، كما أنه أحد أبرز رعاة لجنة دبي لحفلات الموسيقى الكلاسيكية.

وفي إطار تعليقه على الجائزة قال السيد فيليب فولو، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط ورئيس عمليات دويتشه بنك في المنطقة: "نحن سعداء جداً بتلقي هذه الجائزة. حيث أن ترويجنا ورعايتنا للفنون المعاصرة جزء هام من التزامنا المجتمعي نحو منطقة الشرق الأوسط وخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أن دعم الفنون يعد جزءاً هاماً جداً من القيم التي يقوم عليها دويتشه بنك، خاصة وأنه يعتبر أحد أضخم الجهات المؤسساتية الجامعة للفنون واللوحات في العالم بامتلاكه أكثر من 50,000 لوحة".

والجدير بالذكر أن مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط تأسست عام 2008 وهي أحد مؤسسات دويتشه بنك المتواجدة حول العالم مثل أسيا وأفريقيا والأمريكتين. وينفذ دويتشه بنك أيضاً برامج فاعلة في مجال المسؤولية الاجتماعية عبر القارة الأوروبية وداخل المملكة المتحدة. وتركز المؤسسة على تمويل الاستثمارات في مجال الفنون والتعليم وتطوير المجتمعات والتنمية المستدامة والعمل التطوعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال

أفريقيا.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

دويتشه بنك أيه جي


مايكل ليرمر
هاتف: 6996043 56 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com

عن دويتشه بنك
دويتشه بنك هو أحد البنوك الاستثمارية العالمية الرائدة في مجال الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة وأعماله تدعم بعضها بعضاً. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأبرز أسواق الدول الناشئة. يعمل لدى دويتشه بنك 100 ألف موظف في 72 دولة، ويقدم خدمات مالية لا تضاهي في مختلف أنحاء العالم. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة مستدامة لكل من زبائنه ومساهميه وموظفيه والمجتمعات التي يعمل بها.



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت