سنة 2012

29/04/2012

"دويتشه بنك" يفوز بجائزة أفضل مدير للصناديق خلال مؤتمر الشرق الأوسط العالمي لصناديق التحوط

فاز قسم خدمات الصناديق البديلة لدى "دويتشه بنك" بجائزة "أفضل مدير للصناديق"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط لعام 2012 والذي أقيم في إطار أعمال مؤتمر الشرق الأوسط العالمي لصناديق التحوط.

وتهدف جوائز الشرق الأوسط العالمية لصناديق التحوط إلى تسليط الضوء على المؤسسات التي تتمتع بإمكانيات متفوقة وتواصل التزامها بمعايير معينة للامتياز في هذا القطاع. وتمنح جائزة "أفضل مدير للصناديق" لمدراء الصناديق والقيّمين عليها بناء على عدة معايير منها تنوع المنتجات والخدمات ونهج المؤسسة في إدارة الخدمات المتخصصة، هذا بالإضافة إلى مدى سرعة وتفاعل وحرفية خدمات العملاء.

وفي هذا الصدد قال جيم ديللا سالا، رئيس القسم العالمي لخدمات الحفظ الأمين لدى "دويتشه بنك": "نحن سعداء بفوزنا بجائزة أفضل مدير للصناديق خلال المؤتمر العالمي لصناديق التحوط. حيث تأتي الجائزة دليلاً على مستوى خدمات إدارة صناديق التحوط التي نوفرها، وتأكيداً مكانة دويتشه بنك كأحد المؤسسات الرائدة في توفير هذا النوع من الخدمات".

من جانبه قال مايك هيوز، مدير قسم خدمات الصناديق البديلة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا لدى "دويتشه بنك": نجح فريق خدمات الصناديق البديلة خلال العام الماضي في بناء نموذج تشغيلي وتطبيق تكنولوجيا حديثة تعد الأفضل في هذا المجال. وتأتي هذه الجهود تكميلاً لمجموعة المنتجات المتخصصة التي نوفرها ولنهجنا في تقديم الخدمات التي تركز على متطلبات واحتياجات العملاء".

والجدير بالذكر أن قسم خدمات الصناديق البديلة لدى "دويتشه بنك" يوفر مجموعة متكاملة من الخدمات الإدارية والمصرفية لصناديق التحوط والصناديق الرئيسية وغيرها من أدوات الاستثمار البديلة – بما في ذلك صناديق الملكية الخاصة وصناديق البنية التحتية وصناديق الملكية والعقارات والصناديق الاختيارية والخاصة والصناديق المرتبطة بالتأمين – وذلك بدءاً من مرحلة التأسيس وعبر مراحل نمو وتطور الصندوق وحتى استحقاقه. وتتضمن الخدمات التي يوفرها القسم خدمات إدارة الصندوق وتوكيلات التحويل وخدمات الحفظ الأمين وحفظ الأوراق المالية وإدارة النقد وغيرها من الخدمات المتخصصة للشركات في عدد من المناطق التي تطبق مبدأ حيادية الضريبة.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

دويتشه بنك أيه جي
مايكل ليرمر
هاتف: 6996043 56 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com

عن دويتشه بنك

دويتشه بنك هو أحد البنوك الاستثمارية العالمية الرائدة في مجال الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة وأعماله تدعم بعضها بعضاً. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأبرز أسواق الدول الناشئة. يعمل لدى دويتشه بنك 100 ألف موظف في 72 دولة، ويقدم خدمات مالية لا تضاهي في مختلف أنحاء العالم. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة مستدامة لكل من زبائنه ومساهميه وموظفيه والمجتمعات التي يعمل بها.



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت