سنة 2012

16/05/2012

دويتشه بنك يتصدر استطلاع "يوروموني" لسوق العملات الأجنبية للعام الثامن على التوالي

ويهدف إلى تسجيل أحجام تداول بقيمة 1 تريليون يورو أسبوعياً بحلول نهاية 2013

احتل "دويتشه بنك" المركز الأول للعام الثامن على التوالي في استطلاع مجلة "يوروموني" السنوي لأسواق العملات الأجنبية، حيث سجل حصة سوقية إجمالية بنسبة 14.6%. وتأتي نتيجة الاستطلاع هذه دليلاً على الأداء المتواصل للبنك في توفير أفضل المنتجات وخدمات العملاء.

وفي هذا الصدد قال السيد زار أمروليا، رئيس قسم العملات الأجنبية لدى دويتشه بنك: "يحتل دويتشه بنك الصدارة فيما يتعلق بتوفير الاستشارات والخدمات الجديدة لعملائه، وهو أمر انعكس على تفوقنا في هذا الاستطلاع الهام. ولكننا لن نتوقف عند هذا الإنجاز بل سنسعى خلال عام 2012 إلى طرح منتجات وخدمات إلكترونية جديدة من شأنها أن ترفع معايير الأداء والخدمات في القطاع."

"ومع حلول نهاية عام 2013 فإننا نسعى إلى أن تثمر جهودنا عن تداول ما لا يقل عن 1 تريليون يورو أسبوعياً".

وحول أسباب نجاح "دويتشه بنك" في عام 2011 قال السيد أمروليا: "إن فريق العمل والتكنولوجيا والابتكار هي العوامل الأساسية للنجاح. حيث تتيح لنا أن نوفر لعملائنا أفضل مستويات السيولة والتنوع في الخدمات وخدمات ما بعد التداول، بالإضافة إلى تكنولوجيا تداول متطورة تضمن بقاءنا في الصدارة".

وتعكس نتائج هذا الاستطلاع النجاح الإجمالي الذي حققه "دويتشه بنك" في سوق العملات الأجنبية، حيث سجل أرقاماً قياسية لثلاثة فصول مالية متتالية من حيث أحجام التداول وإيرادات صرف العملات الأجنبية المرتفعة.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

دويتشه بنك أيه جي

مايكل ليرمر
هاتف: 6996043 56 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com


 

عن دويتشه بنك

دويتشه بنك هو أحد البنوك الاستثمارية العالمية الرائدة في مجال الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة وأعماله تدعم بعضها بعضاً. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأبرز أسواق الدول الناشئة. يعمل لدى دويتشه بنك 100 ألف موظف في 72 دولة، ويقدم خدمات مالية لا تضاهي في مختلف أنحاء العالم. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة مستدامة لكل من زبائنه ومساهميه وموظفيه والمجتمعات التي يعمل بها.



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت