سنة 2012

11/06/2012

دويتشه بنك يفوز بجائزتي "أفضل بنك لإدارة المخاطر في الشرق الأوسط" و "أفضل بنك استثماري في المملكة العربية السعودية" من "يوروموني"

دبي / الرياض 11 يونيو 2012 – دويتشه بنك يفوز بجائزتي "أفضل بنك لإدارة المخاطر في الشرق الأوسط" و "أفضل بنك استثماري في المملكة العربية السعودية" من "يوروموني"

حصل دويتشه بنك على جائزتي "أفضل بنك لإدارة المخاطر في الشرق الأوسط" و "أفضل بنك استثماري في المملكة العربية السعودية"، وذلك ضمن جوائز "يوروموني" للتميز للعام 2012.

وتعليقاً على هذا الإنجاز قال السيد أشوك أرام، الرئيس التنفيذي لدى دويتشه بنك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "سررنا للغاية بالفوز بهاتين الجائزتين اللتان لا تمثلان تكريماً لالتزامنا تجاه منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وحسب، بل تقديراً للاستثمارات الضخمة التي قام بها البنك في المنطقة حتى في فترة الأزمة. فالإدارة الفعالة للمخاطر تعتبر جانباً حيوياً من استراتيجية البنك للعمل في المنطقة، مما مكننا من الحفاظ على انسجام استراتيجيتنا إلى جانب دعم جهودنا للنمو المتواصل. لقد قمنا بإطلاع عملائنا في المنطقة على خبراتنا في المجال ومن الرائع أن نرى جهودنا تفوز بالتكريم، فتعزيز التزامنا وترسيخ علاقاتنا مع العملاء في المملكة العربية السعودية يمثل إحدى الأولويات الاستراتيجية لدى دويتشه بنك ويسعدنا الحصول على جائزة مرموقة مقابل ذلك الالتزام."

ومن جانبه قال السيد جمال الكشي، الرئيس التنفيذي لدويتشه العربية السعودية للأوراق المالية: "يعتبر الحصول على جائزة أفضل بنك استثماري في السعودية من قبل يورموني تكريماً رائعاً لأعمال دويتشه بنك في المملكة العربية السعودية من خلال دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية. إن طموحنا هو تحقيق النمو والازدهار المستمرين وذلك لنقدم لعملائنا في المملكة أفضل المنتجات والخدمات والمشورة المثلى من خلال العمل المستمر مع شبكتنا العالمية. نحن نعمل بشغف في المملكة العربية السعودية ونسعى إلى تنمية أعمالنا فيها من خلال تقديم الحلول المثالية لعملائنا وجلب أفضل الخبرات في مجال الأعمال الاستثمارية وتدريب المواطنين السعوديين على كافة جوانب القطاع."

وقال كلايف هوروود، المحرر في مجلة "يوروموني": " لقد حققت أعمال دويتشه بنك في الشرق الأوسط إنجازات قياسية خلال العام 2011 ونتائج قياسية في الربع الأول من العام 2012 وذلك عن طريق تقديم خدمات التمويل المتميزة لعشرات البنوك ومدراء الأصول، كما عمل على تطوير حلول استثمارية مكنت العملاء من زيادة رؤوس الأموال مقابل أصول قد لا تستطيع جهات الإقراض المحلية التعامل بها. لقد تضاعفت أرباح أعمال دويتشه بنك في المملكة العربية السعودية خلال العام حيث تعتبر منتجات التحوط والتمويل الهيكلي أبرز عوامل النجاح وتحقيق الأرباح في أعمال البنك في السعودية، وهي المجالات التي حققت نمواً ملحوظاً تماشياً مع تطور الشركات الكبرى في المملكة، والتي تعتبر العديد منها الأكبر في قطاعها على مستوى المنطقة بأسرها."

ومن الجدير بالذكر أن جوائز "يوروموني" للتميز تعتبر واحدة من أبرز الجوائز المرموقة في قطاع الخدمات المالية.
 
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

دويتشه بنك أيه جي


مايكل ليرمر
رئيس قسم الإعلام والصحافة والمسؤلية الإجتماعية
دويتشه بنك إي جي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
هاتف: 4283 860 4 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com

عن دويتشه بنك
دويتشه بنك هو أحد البنوك الاستثمارية العالمية الرائدة في مجال الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة وأعماله تدعم بعضها بعضاً. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأبرز أسواق الدول الناشئة. يعمل لدى دويتشه بنك 100 ألف موظف في 73 دولة، ويقدم خدمات مالية لا تضاهي في مختلف أنحاء العالم. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة مستدامة لكل من زبائنه ومساهميه وموظفيه والمجتمعات التي يعمل بها.



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت