سنة 2012

18/06/2012

دويتشه بنك يحصل على لقب "مزود خدمات الوساطة المفضل في الأسواق الناشئة بأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا"

دبي,18 يونيو 2012  – فاز دويتشه بنك بلقب "مزود خدمات الوساطة المتكاملة المفضل في الأسواق الناشئة بأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا" وذلك بناء على اختيار نخبة من مدراء الأصول بالمنطقة. ويحتل دويتشه بنك المرتبة الأولى ضمن تصنيف فرق الأبحاث والمبيعات والتداول في مجال الدخل الثابت والأسهم في الأسواق الناشئة، وذلك ضمن استطلاع أجرته مؤسسة انستتيوشنال إنفستار "Institutional Investor" للعام 2012. وقد تصدر البنك الرائد الفئات الثلاثة جميعاً وحاز على المركز الأول في فئتي التداول والمبيعات للمرة الثانية على التوالي، كما حاز على المركز الاول في مجال الأبحاث بفضل وحدة تدار من مدينة دبي. 

وفي هذه المناسبة قال باسكال مورا، رئيس وحدة أبحاث الأسهم في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "يمثل حصولنا على لقب مزود خدمات الوساطة المتكاملة المفضل في الأسواق الناشئة بأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا تكريماً مميزاً لفريق العمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتزداد قيمة التكريم نظراً لكون الترشيح صدر عن مدراء الأصول الذين يتمتعون برؤية عميقة ومميزة إلى مختلف الخدمات المعروضة في السوق، فاختيارنا كأفضل مزود لخدمات الوساطة من قبل خبراء الاستثمار المحنكين إنما يضيف المزيد من القيمة إلى اسمنا ويدفعنا إلى مواصلة تقديم الخدمات التي ترضي عملائنا وتلبي احتياجاتهم في المستقبل."

ومن جانبه أضاف أحمد بيضون، رئيس وحدة الأسهم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تتمتع وحدات الأبحاث والمبيعات والتداول لدينا بأهمية كبرى بالنسبة لعملائنا من الجهات الحكومية والمؤسسات، وتمكننا من إنجاح عروض الاكتتاب الأولي العام حتى في أصعب ظروف السوق، كاكتتاب الشركة الوطنية للرعاية الطبية."

ووضح توماس و. جونسون، مدير التحرير المتخصص بالأبحاث في مؤسسة انستتيوشنال إنفستار "Institutional Investor": "بالنظر إلى طبيعة الأسواق العالمية التي تتسم بالتذبذب فإن مدراء التمويل يفضلون دوماً الشركات التي تقدم طيفاً متكاملاً من الخدمات الاستثمارية والتي تضم عدة أقسام تعمل معاً من أجل تلبية احتياجات العملاء. ولتحديد الشركات التي تستحق التكريم كأفضل مزود للوساطة، قمنا بتصنيف المؤسسات ضمن فئات الاستطلاع الثلاثة – وهي فئات الأبحاث والمبيعات والتداول- وجمع درجاتها وفقاً للتصنيف ليكون دويتشه بنك الأفضل في منطقة الأسواق الناشئة بأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بلا منازع ويتصدر تصنيف فرق الأبحاث والمبيعات والتداول في مجال الدخل الثابت والأسهم في الأسواق الناشئة في استطلاع انستتيوشنال إنفستار للعام 2012".

يشار إلى أن نتائج أفضل مزودي خدمات الوساطة في الأسواق الناشئة تقوم على نتائج استطلاع فرق العمل في مجال الدخل الثابت والأسهم في الأسواق الناشئة للعام 2012، والتي تعكس آراء 600 فرد يعملون في حوالي 400 مؤسسة متخصصة حول العالم، تدير أصولاً يبلغ مجموع قيمتها 350 مليار دولار أمريكي في أسهم الأسواق الناشئة و 126 مليار دولار أمريكي في أصول الدخل الثابت في الأسواق الناشئة. وتم التصويت لفريق مبيعات الأسهم والدخل الثابت في الأسواق الناشئة من قبل مشاركين في 87 بالمائة من المؤسسات المذكورة بينما حصل فريق التداول في قطاعات الأسهم والدخل الثابت في الأسواق الناشئة على تصويت المشاركين من 68 بالمائة من الشركات الممثلة لجانب الشراء.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:
دويتشه بنك أيه جي
مايكل ليرمر
رئيس قسم الإعلام والصحافة والمسؤلية الإجتماعية
دويتشه بنك إي جي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
هاتف: 860 4283 4 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com

عن دويتشه بنك

دويتشه بنك هو أحد البنوك الاستثمارية العالمية الرائدة في مجال الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة وأعماله تدعم بعضها بعضاً. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأبرز أسواق الدول الناشئة. يعمل لدى دويتشه بنك 100 ألف موظف في 07 دولة، ويقدم خدمات مالية لا تضاهي في مختلف أنحاء العالم. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة مستدامة لكل من زبائنه ومساهميه وموظفيه والمجتمعات التي يعمل بها.



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت