سنة 2012

26/09/2012

"دويتشه بنك" يحصد أربعة ألقاب ضمن جوائز خدمات الخزينة من مجلة "إيميافاينانس" لعام 2012

أعلن "دويتشه بنك" اليوم عن فوزه بأربعة ألقاب ضمن جوائز خدمات الخزينة السنوية التي تنظمها مجلة "إيميافاينانس". ويتم منح هذه الجوائز اعتماداً على عدد من معايير الأداء والتنظيم من جهة، وعلى نتائج استطلاع إلكتروني يشمل العاملين في قطاع خدمات الخزينة في المنطقة. وتهدف هذه الجوائز السنوية إلى تكريم أفضل خدمات الخزينة وإدارة النقد وصرف العملات الأجنبية في أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وقد حصد "دويتشه بنك" الجوائز الأربعة عن فئة "أفضل مزود لخدمات الخزينة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا" و"أفضل مزود لخدمات الإدارة النقدية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا" و" أفضل مزود لخدمات الإدارة النقدية في أوروبا"، وأخيراً، جائزة "أفضل مزود لخدمات صرف العملات الأجنبية في أوروبا" وذلك للعام الثالث على التوالي.

وفي هذا الصدد قال السيد تيم بورك، محرر مجلة "إيميافاينانس": "يواجه العاملون في قطاع خزينة الشركات تحديات متزايدة فيما يتعلق بضمان تأمين النقد في شركاتهم وكفاءة استراتيجياتها المالية. وهذا يعني أن الاستشارات والخدمات التي تقدمها البنوك المتعاونة مع هذه الشركات أصبحت أكثر أهمية من أي وقت مضى، لذا فإن جوائز خدمات الخزينة التي تنظمها المجلة هي اعتراف وتكريم للبنوك التي تقدم خدمات متميزة في هذا المجال. وقد فاز ‘دويتشه بنك’ بأربع جوائز تشمل مختلف الفئات بما في ذلك خدمات الخزينة وخدمات إدارة النقد وصرف العملات الأجنبية، وهو ما يدل على المكانة المتميزة التي يتمتع به البنك في أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. ومن دواعي فخرنا أن نكرم هذا الأداء المتفوق".

من جانبه قال السيد دانيال شماند، رئيس قسم التمويل التجاري وخدمات إدارة النقد لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "واجهت منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا العديد من التحديات الهامة خلال فترة 12 إلى 18 شهراً الماضية. ويسرني أن يتم الاعتراف بتميز البنك من حيث المرونة والجهود المستمرة لتلبية متطلبات العملاء والاستجابة لمخاوفهم على الرغم مما يشهده القطاع من اضطراب. ونحن في ‘دويتشه بنك’ ملتزمون بالاستثمار في الابتكار وبالتعاون مع عملائنا لتصميم وتنفيذ الحلول التي تساهم في إحداث فرق ملموس. وتأتي هذه الجوائز دليلاً على فعالية النهج الذي يتبعه البنك وما يحققه من نفع لعملائنا من الشركات في مختلف الجوانب المتعلقة بإدارة الخزينة".

وأضاف السيد سريرام آير، مدير قسم التعاملات البنكية العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نجح فريق العمل المحلي لإدارة الخزينة خلال العام الماضي في إعادة هيكلة النموذج التشغيلي للقسم، وهو ما حاز على اعتراف القطاع باعتباره الأفضل عن هذه الفئة. وتأتي هذه الخطوة امتداداً لإمكانات منتجاتنا المتخصصة ونهج تقديم خدمات تركز على احتياجات العملاء. نحن نسعى بكل جهد إلى التوسع في تقديم خدمات إدارة الخزينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال تزويد عملائنا بأفضل الحلول".


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

دويتشه بنك أيه جي
قسم الصحافة والإعلام والعلاقات العامة

مايكل ليرمر
هاتف: 860  4 4283971+
بريد إلكتروني michael.lermer@db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت