سنة 2012

21/10/2012

مجلة "غلوبال إنفستور" تمنح "دويتشه بنك" لقب أفضل مدير صناديق في الشرق الأوسط لهذا العام

أعلن دويتشه بنك اليوم عن فوزه بجائزة أفضل مدير للصناديق خلال حفل توزيع جوائز مجلة المستثمر العالمي "غلوبال إنفستور/آي إس إف" في الشرق الأوسط للعام 2012.

وفي هذا الصدد قال أليستير أوديل، محرر مجلة المستثمر العالمي"غلوبال إنفستور/آي إس إف": "مرة أخرى يفوز دويتشه بنك بلقب أفضل مدير للصناديق في منطقة الشرق الأوسط، وهو ما يؤكد على ريادة البنك وصدارته في ظل تطورات السوق. لقد أظهر البنك تفهماً لاحتياجات العملاء ومواكبة للتغيرات التي يشهدها القطاع، حيث قام بتعديل الحلول والعمليات بما يتناسب مع متطلبات المنطقة. كما برزت نقاط القوة لدى دويتشه بنك من خلال التعاون مع الهيئات التنظيمية المحلية، وهو ما ساهم في تعميق العلاقات ودعم تطور القطاع".

من جانبه قال مايك كاولي، رئيس قسم الأوراق المالية والخدمات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى دويتشه بنك: "في ظل ما تشهده أسواق المنطقة من تنافسية متزايدة وتغير في البيئة التنظيمية، فإن من دواعي سرورنا أن يفوز البنك للعام الثالث على التوالي بجائزة مجلة غلوبال إنفستور/آي إس إف عن فئة أفضل مدير للصناديق لعام 2012. لقد سجل البنك نمواً قوياً من حيث حجم الأصول المدارة، ونحن نسعى لمواصلة توثيق علاقاتنا في منطقة الشرق الأوسط في ظل ما حققناه من نمو في قاعدة عملاء البنك خلال فترة الاثني عشر شهراً الماضية، بينما نواصل في الوقت نفسه جهودنا في القطاع الذي ما زال يعيش مرحلة من النمو والتطور".


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:
دويتشه بنك أيه جي
قسم الصحافة والإعلام والعلاقات العامة
مايكل ليرمر
هاتف:  860  4 4283971+ 
بريد إلكتروني michael.lermer@db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت