سنة 2012

25/11/2012

دويتشه بنك يقيم ثاني حفل للموسيقى الكلاسيكية له في دبي

أعلن دويتشه بنك عبر مؤسسته للشرق الأوسط اليوم عن إقامة حفل للموسيقى الكلاسيكية في دبي، وذلك يوم 7 ديسمبر 2012، والذي يهدف من خلاله إلى دعم المشهد الثقافي والفني في دولة الإمارات من خلال تعزيز الإبداع. ويأتي هذا الحفل في إطار التزام مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط نحو النهوض بالمسؤولية الاجتماعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويستعرض الحفل الذي يحمل عنوان "Late Romantic Choral Masterworks" مقطوعات Messa di Gloria لبوتشيني، وCantique de Jean Racine لفوري وFive Mystical Songs لفوغان ويليامز. وهذه هي المرة الثانية التي ينظم فيها دويتشه بنك عبر مؤسسته للشرق الأوسط حفلاً موسيقياً بشكل مستقل، وذلك في أعقاب النجاح الذي حققه الحفل الموسيقي الأول الذي أقيم في مايو 2010 (وتضمن مقطوعة Requiem لفيردي). وسيقام الحفل الموسيقي المرتقب بالشراكة مع الجامعة الأمريكية في دبي.

وفي هذا الصدد، قال فيليب فولو، رئيس مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط ورئيس العمليات لدى دويتشه بنك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "إن أحد المبادئ الجوهرية التي تقوم عليها مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط هو المساهمة ورد الجميل للمجتمعات التي نتواجد ونعمل فيها. ويتيح لنا هذا الحفل للموسيقى الكلاسيكية فرصة فريدة من نوعها لمواصلة استثماراتنا ودعمنا للفنون والثقافة في دولة الإمارات التي تحتضن مقر دويتشه بنك الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويفخر دويتشه بنك بإرثه الغني في مجال دعم الإبداع، لذا فإننا نأمل أن نواصل جهودنا ونتوسع في هذه المساهمات المتميزة. وقد نفذت مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط منذ تأسيسها عام 2008 العديد من المشاريع لدعم الفنون والموسيقى والاستثمار في المجتمعات والتنمية المستدامة والتعليم".

وسيؤدي الحفل الموسيقي 150 عضواً في فرقة الأوركسترا من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، فيما يقود الأداء السيد مارتن باغنل، رئيس قسم الموارد البشرية لدى دويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما سيشارك في الحفل موسيقيان منفردان يتمتعان بشهرة عالمية، هما جستين لافندر وديفيد ستيفنسون.

والجدير بالذكر أن مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط تأسست عام 2008 وهي أحد مؤسسات دويتشه بنك المتواجدة حول العالم مثل أسيا وأفريقيا والأمريكتين. وينفذ دويتشه بنك أيضاً برامج فاعلة في مجال المسؤولية الاجتماعية عبر القارة الأوروبية وداخل المملكة المتحدة. وتركز المؤسسة على تمويل الاستثمارات في مجال الفنون والتعليم وتطوير المجتمعات والتنمية المستدامة والعمل التطوعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يقام حفل الموسيقى الكلاسيكية في المسرح الرئيسي بالجامعة الأمريكي في دبي يوم 7 ديسمبر 2012، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 تتوفر التذاكر عبر الموقع الإلكتروني: www.timeouttickets.com.


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

دويتشه بنك أيه جي
قسم الصحافة والإعلام والعلاقات العامة

مايكل ليرمر
هاتف: 860-44283 (0) 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت