سنة 2013

21/01/2013

دويتشه بنك يحصد ثلاثة جوائز في التمويل الإسلامي

أعلن "دويتشه بنك" اليوم عن اختياره من قبل مجلة "إسلاميك فاينانس نيوز" لجائزة "أفضل مقدم لخدمة الحفظ الأمين الإسلامي لعام 2012". كما فاز البنك أيضاً بجائزة "أفضل صفقة اكتتاب عام أولي لعام 2012" عن طرح اكتتاب أسهم "فيلدا غلوبال فينتشرز" بقيمة 3.4 مليار دولار أمريكي، إضافة إلى جائزة "أفضل صفقة في قطر لعام 2012" عن دور البنك في إصدار دولة قطر لشريحة مزدوجة من الصكوك الإسلامية بقيمة 4 مليار دولار أمريكي.

وهذه هي السنة الثالثة على التوالي التي تختار فيها مجلة "إسلاميك فاينانس نيوز" دويتشه بنك لتفوقه وتميزه في تقديم خدمات الحفظ الأمين، وذلك في إطار جوائز المجلة السنوية لقطاع البنوك العالمية. وعلى مدى أكثر من عشر سنوات نجح دويتشه بنك في فروعه بدبي والدوحة بتطوير منتجات استثمارية مصممة بالتوافق مع الشريعة الإسلامية، مستهدفاً قاعدة متنامية من العملاء في منطقة الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.

وفي هذا الصدد قال السيد صلاح جيدة، رئيس قسم التمويل الإسلامي لدى دويتشه بنك: "يشرفنا أن نفوز بهذه الجوائز من مجلة إسلاميك فاينانس نيوز، حيث أنها تمثل تأكيداً لخبراتنا في تلبية احتياجات سوق التمويل الإسلامي المتنامي. وتعكس جائزة أفضل صفقة في قطر الإمكانيات التي يتمتع بها دويتشه بنك في تنفيذ وهيكلة معاملات التمويل الإسلامي المعقدة، كما تعكس التزامنا نحو دولة قطر".

من جانبه قال سريرام آير، مدير قسم التعاملات المصرفية العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى دويتشه بنك: "لقد نجحنا بفضل خبرتنا في قطاع التمويل الإسلامي من تنمية خدماتنا المتميزة والحائزة على جوائز في مجال الحفظ الأمين. ونحن في دويتشه بنك ملتزمون بتزويد عملائنا بحلول تمويل إسلامي وفق معايير عالمية".

والجدير بالذكر أن "دويتشه بنك" ملتزم تماماً بتطوير قطاع التمويل الإسلامي، وأنه يحظى باعتراف واسع كمزود عالمي لحلول التمويل الإسلامي.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

دويتشه بنك أيه جي
قسم الصحافة والإعلام والعلاقات العامة
مايكل ليرمر
هاتف: 860-44283 (0) 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت