سنة 2013

17/02/2013

دويتشه بنك يحصد جائزتين كأفضل مدير للصناديق الإستثمارية

أعلن دويتشه بنك اليوم عن فوزه  بجائزتي "أفضل مدير صناديق – فئة الصناديق المشتركة" و"أفضل مدير صناديق – فئة الصناديق الاستثمارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية" من قبل نشرة "مينا فندز مانجيرز"، وذلك خلال حفل الجوائز السنوي الرابع لأداء مديري الصناديق الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والذي أقيم في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

وقد منحت الجائزة تقديراً لامتياز دويتشه للأوراق المالية والخدمات (فرع من دويتشه بنك ايه جي) في توفير حلول مبتكرة فائقة تدعم احتياجات العملاء وتساهم في تحقيق أهدافهم للنمو والتوسع.

وقد ذكرت لجنة التحكيم لجوائز مدراء صناديق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن "مجموعة المنتجات والإمكانيات التي توفرها دويتشه للأوراق المالية والخدمات جعلت منه مدير الصناديق المشتركة المفضل. وبالإضافة إلى ذلك فقد أكدت هذه الإمكانيات والخدمات على تميز الشركة في هيكلة أدوات متوافقة مع الشريعة الإسلامية وتوفير خدمات محاسبية وفق المعايير الإسلامية والتقليدية، مما أهلها للفوز بجائزة أفضل مدير للصناديق المتوافقة مع الشريعة الإسلامية أيضاً".

وفي هذا الصدد قال السيد مايك كاولي، مدير شركة دويتشه للأوراق المالية والخدمات: "نحن سعداء جداً بتلقي هذه الجوائز من مدراء صناديق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث أنها تؤكد قدرتنا على توفير حلول فعالة ومتميزة في إدارة الصناديق تستفيد من المصادر المتاحة لبنك عالمي معروف بتفوقه في مجال المعاملات المصرفية".

ويشار إلى أن دويتشه للأوراق المالية والخدمات تأسست في عام 2008 في الإمارات العربية المتحدة وتغطي الأسواق المالية الثلاثة في الدولة، وتستحوذ على حصة سوقية رائدة في أصول بورصة ناسداك دبي. وقد نجحت الشركة في ربط الخدمتين الرئيسيتين ضمن نظام "ICSD"، وهما "Euroclear" و"Clearstream" في المنطقة، إلى جانب حصول الشركة على أعلى تصنيف ضمن فئتي "الشركات الأجنبية غير الشريكة" و"المحلية". والجدير بالذكر أيضاً أن دويتشه للأوراق المالية والخدمات هي أول مؤسسة مالية تطلق حركة الوكلاء في المنطقة سنة 2009، وتواصل تحقيق إنجازات متميزة في تحويل الاستثمارات حتى الآن.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:
دويتشه بنك أيه جي
قسم الصحافة والإعلام والعلاقات العامة
مايكل ليرمر
هاتف: 860-44283 (0) 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت