صدارة - طرح صكوك

صدارة - طرح صكوك

حضرة المستثمر الكريم،
يسرنا دعوتكم بالنيابة عن شركة صدارة للكيماويات (صدارة) (المشار إليها هنا بـ "الشركة" أو "صدارة")، إلى المشاركة في صكوك شركة صدارة للخدمات الأساسية المقومة بالريال السعودي المطروحة للاكتتاب العام (المشار إليها بـ "الصكوك" أو "الطرح").

تتولى صدارة (وهي شركة مشروع مشترك بين أرامكو وداو) تطوير مجمع متكامل للصناعات الكيماوية والبلاستيكية الذي يقع في المدينة الصناعية في الجبيل على الساحل الشرقي من المملكة.

سيتم طرح الصكوك بمعدل غير ثابت ، وستكون مدتها نحو خمسة عشر عاما و تسعة أشهر ((15.75 (رهناً بتحديد تاريخ بدء اعادة التسديد بناء على جدول ثابت) وسيحصل المستثمرون على عوائد متوقعة تبلغ معدل الفائدة المتبادلة بين البنوك السعودية (سايبور) لمدة 6 أشهر زائد هامش سنوي يتم توزيعه بشكل نصف سنوي.

وقد اعتمدت هيئة السوق المالية (ويشار لها هنا بـ "الهيئة") طرح الصكوك في 1/5/1434هـ (الموافق 13/3/2013م). وقد عينت صدارة كلاً من وشركة دويتشه السعودية للأوراق المالية المحدودة، وشركة الرياض المالية و شركة البلاد للاستثمار، وشركة الإنماء للاستثمار بصفتهم مديري إصدار ومستقبلي عروض متحدين للصكوك المطروحة.

تستمر فترة العرض للمستثمرين لغاية 30/3/2013م (المتوقع أن يوافق 18/5/1434هـ). ويمكن  الاطلاع على نشرة الإصدار ونموذج طلب المستثمر من الرابطين الموضحين أدناه.

نشرة الإصدار
نموذج طلب المستثم

سيكون على المستثمرين المهتمين بالاكتتاب في الصكوك المطروحة تقديم عروضهم من خلال إكمال نموذج طلب المستثمر وإعادته.في موعد أقصاه الساعة الخامسة من مساء يوم 30/3/2013م (المتوقع أن يوافق 18/5/1434هـ). سيتم تحديد حجم الطرح والهامش فوق معدل الفائدة المتبادلة بين البنوك السعودية (سايبور) من خلال عملية بناء سجل الأوامر، وتبليغ المستثمرين تبعاً لذلك.

نأمل ملاحظة أن طرح الصكوك وبيعها وتسليمها يقتصر فقط على المواطنين السعوديين، والأشخاص الاعتباريين الآخرين الذين لديهم مؤسسات دائمة في المملكة العربية السعودية ولديهم رقم سجل تجاري ساري المفعول صادر من وزارة التجارة والصناعة.

 

 

آخر تحديث: 20/3/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت