سنة 2013

03/03/2013

دويتشه بنك يفوز بجائزة إيميا فاينانس عن دوره في صفقة قطر

أعلن اليوم دويتشه بنك عن فوزه بجائزة "أفضل صفقة للعام" من مجلة إيميا فاينانس (EMEA Finance)، وذلك عن دوره في ترتيب صفقة صكوك لدولة قطر بقيمة 4 مليار دولار أمريكي. كما فاز البنك بجائزة "أفضل صكوك لمؤسسة مالية" عن الدور الهام الذي لعبه في صفقة إصدار صكوك بنك قطر الإسلامي.

وبالإضافة إلى ذلك، فاز دويتشه بنك باثنتي عشر جائزة من جوائز "إيميا فاينانس للإنجازات" تقديراً لما حققه خلال عام 2012، منها جائزة "أفضل دار للأسهم في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا" وجائزة "أفضل سندات سيادية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا" وجائزة "أفضل صفقة دمج واستحواذ لمؤسسة مالية" وجائزة "أفضل جهة مقترضة فوق وطنية".

وفي تعليقه على الجائزة قال السيد صلاح جيدة، رئيس التمويل الإسلامي ورئيس فرع دويتشه بنك في قطر: "يشرفنا أن نتلقى هذه الجوائز من مجلة "إيميا فاينانس". فالفوز بجائزتي "أفضل صفقة لعام 2012" و"أفضل صكوك لمؤسسة مالية" ليس فقط تأكيد على إمكانيات دويتشه بنك وكفاءته في هيكلة صفقات وتعاملات التمويل الإسلامي، بل هي أيضاً دليل واضح على التزام البنك نحو دولة قطر. نحن ملتزمون تماماً بتوسعة أعمالنا وتعزيز مكانة اسم دويتشه بنك في قطر من خلال منح عملائنا أعلى مستويات الاستشارات والمنتجات والخدمات المالية".

ويشار إلى أن دويتشه بنك يحصد جوائز "إيميا فاينانس" للإنجازات للعام السادس على التوالي، كما يفوز بجائزة "أفضل دار للأسهم في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا" للعام الثاني على التوالي.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:
دويتشه بنك أيه جي
قسم الصحافة والإعلام والعلاقات العامة
مايكل ليرمر
هاتف: 860-44283 (0) 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت