سنة 2013

01/05/2013

دويتشه بنك يعين هارولد لينن رئيساً إقليمياً لقسم التعاملات المصرفية العالمية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

أعلن دويتشه بنك اليوم عن تعيين هارولد لينن، وعمره 47 عاماً، رئيساً إقليمياً لقسم التعاملات المصرفية العالمية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
 
وبموجب منصبه الجديد، سيتولى السيد لينن الإشراف على أعمال قسم التعاملات المصرفية العالمية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ساعياً إلى تعميق وتوثيق علاقات دويتشه بنك في القارة الإفريقية على وجه الخصوص. كما سيعهد إليه بتعزيز ومواصلة النجاح الحالي الذي حققه القسم وتحديد المزيد من فرص النمو المتاحة في أسواق المنطقة.

 
ويشار إلى أن هارولد لينن سيعمل من مقر البنك في دبي ويقدم تقارير أعماله مباشرة للسيد أشوك أرام، الرئيس التنفيذي لـدويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما سيكون عضواً في اللجنة التنفيذية للبنك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويتولى لينن هذا المنصب خلفاً للسيد سريرام آير، والذي سينتقل إلى لندن ليشغل منصب الرئيس العالمي لمجموعة خدمات الوصاية والوكالة التابعة لدويتشه بنك، والتي تقدم خدمات الوصاية والوكالة والضمان وغيرها من الخدمات ذات الصلة لعملائها من الشركات والهيئات الحكومية والمؤسسات المالية حول العالم.
 
وفي هذا الصدد قال أشوك أرام، الرئيس التنفيذي لدى دويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تشهد هذه المنطقة نمواً متسارعاً، وهي إحدى أبرز الأسواق التي يركز عليها قسم التعاملات المصرفية العالمية لدى دويتشه بنك، والذي سجل نمواً متواصلاً خلال السنوات الأخيرة عبر كافة فئات منتجاته وخدماته. ويضيف تعيين هارولد في هذا المنصب خبرات غنية سيكون لها دور رئيسي في تعزيز ومواصلة النجاح الذي حققناه في توفير منتجات وخدمات متخصصة تلبي متطلبات عملائنا في المنطقة".
 
من جانبه قال ستيفان بندر، رئيس قسم التعاملات المصرفية العالمية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "تحقق خدماتنا إقبالاً متنامياً ومتواصلاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي يتمتع البنك فيها بمكانة متميزة في دعم عملائه. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نسعى إلى زيادة التركيز على منطقة إفريقيا مما سيتيح لنا تطوير فرص أعمال جديدة. ولا شك في أن هارولد سيساهم بدور هام في تأسيس سمعة قسم التعاملات المصرفية العالمية باعتباره الشريك المفضل لعملائنا الحاليين والمستقبليين. كما سيساهم في تعزيز تفوق هذا القسم باعتباره الأفضل في فئته، وهو ما نجح سريرام وفريقه بتحقيقه خلال السنوات القليلة الماضية".
 
والجدير بالذكر أن هارولد لينن ساهم خلال السنوات القليلة الماضية في المساهمة بشكل كبير في دمج  قسم أعمال الشركات الذي استحوذ عليه دويتشه بنك من بنك ABN AMRO عام 2010، وذلك من خلال منصبه كمدير للعمليات في قسم التعاملات المصرفية العالمية، ثم في دور الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك في هولندا.
 
 
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

دويتشه بنك أيه جي
قسم الصحافة والإعلام والعلاقات العامة

مايكل ليرمر
هاتف: 860-44283 (0) 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت