سنة 2013

12/05/2013

دويتشه بنك يعين زياد آل الشيخ مديراً عاماً لفرعه في المملكة العربية السعودية

أعلن دويتشه بنك اليوم عن تعيين السيد زياد بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ مديراً عاماً لفرع البنك في المملكة العربية السعودية. ويتولى آل الشيخ مهام هذا المنصب خلفاً للسيد وليد فطاني الذي سيغادر دويتشه بنك لمواصلة مسيرته المهنية في مجالات أخرى خارج البنك.

وفي هذا الصدد قال السيد أشوك أرام، الرئيس التنفيذي لدى دويتشه بنك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يلتزم دويتشه بنك التزاماً راسخاً بتعزيز تواجده في سوق المملكة العربية السعودية. ويعكس تعيين زياد آل الشيخ عمق كفاءة والتزام موظفي البنك في المنطقة. حيث يتمتع زياد بخبرة طويلة ومعرفة متعمقة بأوضاع السوق السعودية، وسيكون تعيينه إضافة هامة بالنسبة لعملائنا ولتعاملات دويتشه بنك في المملكة".

وبموجب منصبه كمدير عام لفرع دويتشه بنك في المملكة العربية السعودية، سيتولى زياد آل الشيخ الإشراف على كافة الأنشطة الخاضعة لتنظيم مؤسسة النقد العربي السعودي.

والجدير بالذكر أن زياد آل الشيخ يتمتع بخبرة أكثر من 17 عاماً في إدارة علاقات العملاء وفي مجال أسواق رأس المال والمصرفية الإستثمارية. وكان قد بدأ مسيرته المهنية في قسم الخزينة في البنك الأهلي التجاري، لتتم ترقيته تدريجياً حتى تولى منصب رئيس قسم مبيعات الإستثمار والمشتقات الاستثمارية في البنك. وفي وقت لاحق انتقل زياد إلى شركة جدوى للاستثمار كرئيس قسم إدارة الثروات. وانضم زياد إلى دويتشه السعودية للأوراق المالية في عام 2010 في منصب رئيس قسم المؤسسات الخاصة، كما تولى بالإضافة إلى ذلك مسؤولية إدارة قطاع العملاء المؤسساتيين.

يشار إلى أن السيد زياد آل الشيخ يحمل شهادة البكالوريوس في العلوم المالية مع مرتبة الشرف من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، كما أكمل برنامجاً للإدارة التنفيذية في معهد INSEAD بفرنسا.

 لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

دويتشه بنك أيه جي
قسم الصحافة والإعلام والعلاقات العامة
مايكل ليرمر
هاتف: 860-44283 (0) 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت