سنة 2013

13/05/2013

جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لداعمي الفنون تُكرم دويتشه بنك للسنة الرابعة

أعلن دويتشه بنك اليوم عن تكريمه كأحد داعمي الفنون من قبل "جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكنوم لداعمي الفنون" عن فئة "داعمو الفنون"، وذلك تقديراً لمساهمات البنك في مجال الفنون في دبي خلال عام 2012. والجدير بالذكر إلى أن دويتشه بنك يُكرم من قبل "جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكنوم لداعمي الفنون" منذ تاسيس الجائزة للعام الرابع على التوالي.

وتأتي هذه الجائزة تقديراً للدعم الذي يوفره دويتشه بنك لقطاع الفنون في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي دبي خاصة، من خلال المبادرات الفنية التي تطلقها مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط. ففي عام 2012، قام دويتشه بنك برعاية العديد من المشاريع الفنية بما فيها عرض مسرح لندن العالمي لمسرحية شكسبير "حلم منتصف ليلة صيف" لتوفير تجربة أدبية وفنية لطلاب المدارس. كما نظم البنك حفل موسيقى كلاسيكية تحت عنوان "أجمل روائع الجوقة الرومنسية" بقيادة المايسترو مارتن باغنال مدير الموارد البشرية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى البنك. إضافة إلى ذلك، فإن دويتشه بنك هو أحد أبرز رعاة لجنة دبي لحفلات الموسيقى الكلاسيكية.

وفي إطار تعليقه على الجائزة قال السيد فيليب فولو، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط ورئيس عمليات دويتشه بنك في المنطقة: "نحن سعداء جداً بتلقي هذه الجائزة للمرة الرابعة على التوالي، حيث أن ترويجنا ورعايتنا للفنون المعاصرة جزء هام من التزامنا المجتمعي نحو منطقة الشرق الأوسط وخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وللبنك تاريخ طويل في دعم الإبداع الفني وسنسعى للإستمرار في تقديم هذه المساهمات الهامة".

والجدير بالذكر أن مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط تأسست عام 2008 وهي أحد مؤسسات دويتشه بنك المتواجدة حول العالم مثل أسيا وأفريقيا والأمريكتين. وينفذ دويتشه بنك أيضاً برامج فاعلة في مجال المسؤولية الاجتماعية عبر القارة الأوروبية وداخل المملكة المتحدة. وتركز المؤسسة على تمويل الاستثمارات في مجال الفنون والتعليم وتطوير المجتمعات والتنمية المستدامة والعمل التطوعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

دويتشه بنك أيه جي
مايكل ليرمر
هاتف: 860 44283 (0) 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت