سنة 2013

19/05/2013

دويتشه بنك الشرق الأوسط يتصدر استطلاع "يوروموني إف إكس"

أكد عملاء دويتشه بنك في الشرق الأوسط على مكانة البنك الريادية وذلك من خلال حصوله على المرتبة الأولى في استطلاع "يوروموني" السنوي لسوق العملات الأجنبية بحصة سوقية إجمالية بلغت 16.15%.
 
والجدير بالذكر أن دويتشه بنك يحصل على المرتبة الأولى في استطلاع "يوروموني" السنوي لسوق العملات الأجنبية للعام التاسع على التوالي، بحصة سوقية عالمية إجمالية بلغت 15.18%. وقد أظهر هذا الاستطلاع نجاح البنك في توفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائه في هذا القطاع.
 
وفي هذا الصدد قال أشوك أرام، الرئيس التنفيذي لدى دويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تعكس هذه النتائج التزام دويتشه بنك الراسخ نحو سوق العملات الأجنبية في الشرق الأوسط. لقد سجل البنك أحجام صرف قياسية على الرغم من انخفاض معدلات التذبذب في الأسواق خلال معظم شهور السنة الماضية".

كما أضاف كيفن روجرز، رئيس القسم العالمي لأسواق العملات الأجنبية في دويتشه بنك قائلاً: "يعزى نجاح هذا العام في معظمه لاستثمارنا بشكل مكثف في تحديث أنظمة التسعير والتوزيع لدى البنك، بالإضافة إلى مواصلة التركيز على توفير حلول تتناول مشاكل عملائنا. وفي ظل التغيرات التي يشهدها سوق العملات الأجنبية، يحرص دويتشه بنك على الاستثمار في أنشطته وتعزيزها بهدف تحقيق الريادة وتقديم المزيد من المزايا للعملاء". 
 
 
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:
دويتشه بنك أيه جي
قسم الصحافة والإعلام والعلاقات العامة
مايكل ليرمر
هاتف: 860-44283 (0) 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت