سنة 2013

02/06/2013

يوروموني تمنح دويتشه بنك لقب “أفضل بنك لأسواق تعاملات الخزينة في الشرق الأوسط” و“أفضل بنك لأسواق الأسهم في دولة الإمارات”

حصل دويتشه بنك على لقب "أفضل بنك لأسواق تعاملات الخزينة في الشرق الأوسط" و"أفضل بنك لأسواق الأسهم في دولة الإمارات العربية المتحدة" خلال حفل توزيع جوائز يوروموني للامتياز لعام 2013.

وفي هذا الصدد قال السيد أشوك أرام، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى دويتشه بنك: "نحن سعداء جداً بالفوز بهذين اللقبين المرموقين، حيث يعكسان التزامنا الراسخ نحو المنطقة. تعتبر أنشطة تعاملات الخزينة جزءاً أساسياً من مصادر إيرادات البنك على مستوى المنطقة، وقد نجحت في اجتياز الاضطرابات التي رافقت الأزمة المالية والاضطرابات السياسية فيها. كما أن الارتفاع الحاد في حصتنا السوقية في هذا المجال يأتي انعكاساً لطموحنا وسعينا لأن يكون دويتشه بنك الأول في مجال تعاملات الخزينة في المنطقة".

من جانبه، قال أحمد بيضون، رئيس قسم أسواق الأسهم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى دويتشه بنك: "من دواعي سرورنا أن نحظى بهذا التكريم من قبل يوروموني. فهذه الجائزة اعتراف بالاستثمارات الهامة التي واصل دويتشه بنك تنفيذها في أسواق الأسهم في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات الماضية. ونحن في دويتشه بنك ملتزمون التزاماً راسخاً نحو الأسواق المحلية التي توفر إمكانيات هائلة وفرصاً متميزة".

والجدير بالذكر أن جوائز يوروموني للامتياز تُقدم للعام الثاني والعشرين على التوالي، وتعد من أبرز وأهم الجوائز في قطاع الخدمات المالية.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:
دويتشه بنك أيه جي
قسم الصحافة والإعلام والعلاقات العامة
مايكل ليرمر
هاتف: 860-44283 (0) 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت