2013/07/11

دويتشه بنك يشارك في العرض التقديمي النهائي لملف ترشيح دولة الإمارات العربية المتحدة لإستضافة إكسبو 2020

قدمت دولة الإمارات ملف ترشيحها لاستضافة معرض "إكسبو الدولي 2020" في دبي تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل". ويشار إلى أن معرض إكسبو الدولي يقام مرة كل خمس سنوات ويمتد لفترة ستة أشهر، ويستقطب ملايين الزائرين. ولم يسبق في تاريخ هذا المعرض أن تمت استضافته في أي من دول الشرق الأوسط أو إفريقيا أو جنوب شرق آسيا.
 
ويشرف دويتشه بنك أن يشارك في العرض التقديمي النهائي ضمن ملف ترشيح دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتناول تعاونه مع المجلة الإماراتية للفنون المعاصرة للشرق الأوسط "براون بوك".
http://expo2020dubai.ae/en/multimedia/video/a_model_for_opportunity
 
وقد تم عرض مقطع الفيديو الذي يحمل عنوان "نموذج فرصة" للمرة الأولى خلال عرض الدولة النهائي لاستضافة المعرض يوم 13 يونيو في باريس، بحضور أعضاء المكتب الدولي للمعارض (BIE). يشار بالذكر إلى أن المكتب الدولي للمعارض هو الهيئة العالمية التي تتولى مسؤولية الإشراف على فعاليات وترشيح واختيار وتنظيم دورات معرض إكسبو الدولي. وتجسد هذه الهيئة من خلال دولها الأعضاء البالغ عددهم 167 عضو، التزاماً عالمياً نحو تفعيل مشاركة الجمهور في الترويج للابتكار لخدمة التقدم الإنساني. وقد قدمت العرض في باريس صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين، زوجة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي، وذلك بحضور وفد عن الدولة ترأسه سمو الشيخ محمد بن راشد. وكان هذا هو العرض التقديمي الأخير قبل أن يقوم المكتب الدولي للمعارض بالإعلان عن قراره بمكان استضافة معرض إكسبو 2020، وذلك في شهر نوفمبر المقبل.
 
إذا رغبتم بالمشاركة في دعم ملف ترشيح دولة الإمارات لاستضافة معرض إكسبو 2020، يرجى النقر على الرابط التالي لمعرفة المزيد: http://expo2020dubai.ae/en/support_the_bid.

آخر تحديث: 15/7/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت