سنة 2013

22/08/2013

مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط تقيم احتفالاً بالعيد لأطفال جمعية بنيان الخيرية في المملكة العربية السعودية

في إطار التزامه نحو المسؤولية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، نظم دويتشه بنك عبر مؤسسته للشرق الأوسط احتفالاً بالعيد لأطفال جمعية بنيان الخيرية يوم 14 أغسطس 2013.

ويشار إلى أن جمعية بنيان هي جمعية خيرية سعودية تأسست عام 2011، وتتم إدارتها وتشغيلها من قبل سيدات سعوديات. وتتمثل الأهداف الاستراتيجية الأساسية للجمعية في تحسين المستوى المعيشي والوعي الإنتاجي بدور العائلات في المجتمع، وتمكين الأفراد من المشاركة والمبادرة، وتوفير برامج التدريب والاستشارات العائلية لصالح العائلات المحتاجة في المملكة.

ومن مبادرات الجمعية تعتبر دورات تخطيط حفلات الأطفال ودروس الطهي من الأكثر نجاحاً، حيث يتم تدريب السيدات اللواتي يحظين بدعم الجمعية حول كيفية تنظيم وإدارة حفلات الأطفال. وهكذا فإن الاحتفال الذي أقيم، وإلى جانب إتاحته الفرصة للأطفال لقضاء وقت ممتع، هدف أيضاً إلى توفير حافز لعضوات البرنامج.

وقد حققت الفعالية التي حملت عنوان "خيمتي" نجاحاً رائعاً وحضرها أكثر من 100 طفل استمتعوا بوقتهم في اللعب والرسم كما تناولوا وجبة العشاء معاً وحصلوا على هدايا مميزة في نهاية اللقاء. ومن جهة أخرى، فقد بذلت عضوات الجمعية اللواتي ساعدن في التنظيم مجهوداً هائلاً كان دليلاً على إمكانياتهن ومكنهم من استعمال وتطوير المهارات التي اكتسبوها من البرنامج.

وفي تعليقه على هذه الفعالية قال من جانبه قال جمال الكشي، الرئيس التنفيذي لشركة دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية: "تأتي هذه الفعالية في إطار التزام دويتشه بنك الراسخ نحو المساهمة بشكل إيجابي وفاعل في المجتمعات التي نتواجد فيها. ونحن سعداء وفخورون بأن نتمكن من منح أطفال الجمعية المميزين فرصة للاستمتاع والمرح، وفرصة لسيدات الجمعية لممارسة المهارات التنظيمية التي اكتسبنها مؤخراً".

 

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:
دويتشه بنك أيه جي
قسم الصحافة والإعلام والعلاقات العامة
مايكل ليرمر
هاتف: 860-44283 (0) 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت