سنة 2013

23/10/2013

دويتشه بنك يعين فهد البدر وعادل داغر رئيسين مشاركين لقسم تغطية إدارة الأصول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلن دويتشه بنك اليوم عن تعيين فهد البدر وعادل داغر رئيسين مشاركين لقسم تغطية إدارة الأصول لدى "دويتشه لإدارة الأصول والثروات الخاصة" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويتولى كل من فهد البدر وعادل داغر بشكل مشترك مسؤولية تمثيل "دويتشه لإدارة الأصول والثروات الخاصة" وإمكانياتها الاستثمارية لصالح عملاء البنك من المؤسسات في أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي هذا الصدد قال السيد أشوك أرام، الرئيس التنفيذي لدى دويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يأتي تعيين فهد البدر وعادل داغر في إطار جهودنا لتعزيز التواصل مع العملاء وتوفير الخدمات الاستثمارية في أنحاء المنطقة. وستساهم الخبرة الواسعة والمعرفة المتعمقة لفهد وعادل في تمكين عملائنا من صناديق الثروات السيادية وأبرز المؤسسات من الاستفادة من حلول دويتشه بنك العالمية في مجال إدارة الأصول المؤسسية".

وسيعمل المديران الجديدان من دبي ويقدمان تقاريرهما للسيد بيتر رومر، رئيس مجموعة العملاء العالميين لدى "دويتشه لإدارة الأصول والثروات الخاصة" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وفي هذا الصدد قال السيد رومر: "يسرني أن أرحب بانضمام فهد البدر وعادل داغر إلى فريق العمل. فالتواجد في هذه المنطقة الهامة والتغطية المباشرة لها ستتيحان لـدويتشه لإدارة الأصول والثروات الخاصة أن تعقد شراكات وثيقة مع مؤسسات المنطقة، وتزودها بحلول استثمارية نوعية لمختلف فئات الأصول".

ينضم عادل داغر إلى دويتشه بنك بعد أن قضى 12 عاماً في العمل مع مجموعة مان جروب، حيث ساهم مؤخراً في تطوير قسم الأعمال المؤسسية للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع التركيز على الاستثمارات البديلة. أما فهد البدر فقد عمل سابقاً في قسم الخدمات المالية للشركات والأسواق المالية لدى دويتشه بنك، حيث شغل مؤخراً منصب رئيس قسم تغطية الأسواق للكويت بالإضافة إلى تقديم الخدمات الاستثمارية لعملاء القسم من المؤسسات في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فيما يختص بتمويل الشركات وتعاملات الأسواق المالية.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

مايكل ليرمر
دويتشه بنك أيه جي

العلاقات الصحفية والإعلامية
هاتف: 860 44283 (0) 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com





رجوع

آخر تحديث: 23/10/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت