سنة 2013

13/11/2013

دويتشه بنك ينظم مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لاستثمارات الملكية الخاصة في قطاع الرعاية الصحية

مع قرب حلول عام يبدو واعداً بأداء متميز لأسواق أسهم الملكية الخاصة في المنطقة، يعقد دويتشه بنك اليوم مؤتمره الأول لاستثمارات الملكية الخاصة في قطاع الرعاية الصحية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك في مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي الكائن في مدينة دبي الطبية.
 
حيث تلتقي شركات الرعاية الصحية في المنطقة مع عملاء البنك من أنحاء العالم في هذا المؤتمر الذي ينعقد على مدار يومين، ويستقطب أبرز الشركات المهتمة بقطاع الرعاية الصحية الإقليمي الذي يشهد نمواً متسارعاً بدعم من التقييمات المميزة والزيادة الواضحة في أحجام تداول الأسهم في أسواق المنطقة. ومن أبرز أسماء الشركات الحاضرة في هذا المؤتمر: المركز الطبي الحديث NMC Health (الإمارات العربية المتحدة) ومستشفى النور (الإمارات العربية المتحدة) وشركة ضمان للتأمين (الإمارات العربية المتحدة) ومستشفى المواساة (المملكة العربية السعودية) وشركة الدلة للرعاية الصحية (المملكة العربية السعودية) وميدكلينك (جنوب أفريقيا) وغيرها.
 
وفي هذا الصدد قال السيد أحمد بيضون، رئيس قسم أسواق الأسهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى دويتشه بنك: "يمثل هذا الملتقى فرصة متميزة تتيح لشركات الرعاية الصحية إطلاع شريحة المستثمرين المحتملين على آخر التطورات التي حققتها واستعراض خططها المستقبلية للنمو والتوسع. والواقع أن الاهتمام الكبير في هذا الملتقى من جانب المستثمرين يأتي في ظل انتعاش وتحسن المناخ الاقتصادي في المنطقة، وما يرافقه من نمو وازدهار للشركات، بالإضافة إلى التوقعات الاقتصادية المتفائلة للمنطقة في المستقبل القريب مما يعني أن هذا هو الوقت المناسب للاستفادة من هذا الزخم".
 
من جانبه قال السيد مايكل مجدلاني، رئيس قسم مبيعات أسهم الملكية الخاصة في الأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى دويتشه بنك: "يوفر هذا المؤتمر منصة يلتقي من خلالها المستثمرون في لقاءات واجتماعات مباشرة مع شركات المنطقة. لقد شهدنا تزايداً واضحاً في اهتمام الشركات الاستثمارية الإقليمية والعالمية خلال هذا العام، مما يشير إلى تجدد تركيز المستثمرين على أسواق المنطقة، وهو ما يعد بدوره بمزيد من النمو خلال السنوات المقبلة".

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

مايكل ليرمر
دويتشه بنك أيه جي

العلاقات الصحفية والإعلامية
هاتف: 860 44283 (0) 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com





رجوع

آخر تحديث: 13/11/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت