سنة 2014

14/01/2014

دويتشه بنك يتعاون مع ذا سكور في مهرجان فرقة الكورال الأفضل لعام 2014

أعلنت مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط اليوم عن شراكتها مع "ذا سكور" لدعم مهرجان ومسابقة "فرقة الكورال الأفضل" لعام 2014 . وتأتي هذه الشراكة في إطار احتفالات البنك بمرور خمسة أعوام على تأسيس مؤسسته الخيرية للشرق الأوسط والتزامه نحو دعم وتشجيع الفنون والثقافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 
ويهدف برنامج "فرقة الكورال الأفضل" إلى الترويج والتعريف بغناء الكورال في منطقة الخليج. ويضم المهرجان فعاليات منفردة لغناء الكورال وورش عمل جماعية للجمهور، ويحتفي بما حققته فرق الكورال المحلية والعالمية بالمنطقة، كما يستعرض التنوع الصوتي المتميز لفرقة "Prince Consort" البريطانية ومواهب الفائزين في مسابقة عام 2013.
 
يقام هذا المهرجان الذي يستمر على مدار ثلاثة أيام للسنه الثانيه على التوالي في شهر مارس 2014 لكل عشاق غناء الكورال من الكبار والأطفال من أنحاء منطقة الخليج العربي، حيث سيشارك في المسابقات وورشات العمل ما لا يقل عن 40 مدرسة و20 مغني كورال، أما لجنة التحكيم فتضم عدداً من خبراء عالم غناء الكورال في العالم.
 
وفي تعليقه على هذه الشراكة قال السيد فيليب فولو، رئيس مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط ومدير شؤون العمليات الإقليمي للبنك: "نحن سعداء بعقد هذه الشراكة مع ذا سكور. حيث يمثل هذا المهرجان فرصة فريدة للأطفال والكبار على حد سواء للاستمتاع بشغفهم بالغناء من خلال المسابقات وورش العمل. ونحن في دويتشه بنك نفخر بالتزامنا المستمر بدعم الإبداع، ونأمل أن نواصل هذه المساهمة المتميزة". 
 
من جانبها قالت السيدة جوانا مارش، المشرفة على البرنامج والملحنة لدى ذا سكور: "يمثل الغناء الجماعي في فرق الكورال طريقة رائعة لتوحيد المجتمعات والثقافات عبر الأداء المشترك والاستمتاع بالموسيقى. وقد شارك العام الماضي نحو الألفي شخص في ورشات العمل ومنافسات الغناء ومتابعة فعاليات المهرجان الذي استمر لثلاثة أيام. ونحن نتطلع إلى تحقيق مزيد من النجاح في هذا المهرجان للسنوات المقبلة عبر شراكتنا مع مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط".
 
تأسست مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط في نوفمبر 2008. وتعد المؤسسة إحدى المبادرات التي تنضم إلى عائلة مؤسسات دويتشه بنك في آسيا وإفريقيا والأمريكيتين. وينفذ دويتشه بنك أيضاً برامج فاعلة في مجال المسؤولية الاجتماعية عبر القارة الأوروبية وداخل المملكة المتحدة. وتركز المؤسسة على تمويل الاستثمارات في مجال الفنون والتعليم وتطوير المجتمعات والتنمية المستدامة والعمل التطوعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
.
 
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:
مايكل ليرمر
دويتشه بنك أيه جي
العلاقات الصحفية والإعلامية
هاتف: 860 44283 (0) 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com



رجوع

آخر تحديث: 14/1/2014
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت