سنة 2014

26/01/2014

دويتشه بنك يفوز بسبع جوائز من مجلة إسلاميك فاينانس نيوز

أعلن دويتشه بنك اليوم أنه فاز بلقب "أفضل مقدم لخدمة الحفظ الأمين الإسلامي لعام 2013" من قبل مجلة "إسلاميك فاينانس نيوز". كما حصل البنك على جائزتي "أفضل اكتتاب عام أولي" و"أفضل صفقة في قطر". وفاز دويتشه بنك بجائزة "أفضل صفقة في المملكة العربية السعودية" وجائزة "أفضل صفقة في فئة تمويل البنية التحتية والمشاريع" عن دور دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية في تنفيذ عملية إصدار صكوك شركة صدارة.
 
كما حاز البنك على جائزتين إضافيتين تقديراً لدوره في صفقة شركة موبايلي عن فئة المرابحة وفئة التمويل التجاري.
 
وفي هذا الصدد قال السيد صلاح جيدة، رئيس التمويل الإسلامي لدى دويتشه بنك والرئيس التنفيذي للبنك في قطر: "يشرفنا أن نفوز بهذه الجوائز من مجلة "إسلاميك فاينانس نيوز"، فهي تعكس إمكانيات دويتشه بنك وكفاءته في هيكلة وتنظيم صفقات التمويل الإسلامي المعقدة. ومن جهة أخرى، تؤكد جائزة أفضل صفقة في قطر شغفنا والتزامنا نحو تطوير أنشطتنا في مجال التمويل الإسلامي في دولة قطر".
 
وقال السيد سريرام آير، الرئيس العالمي لخدمات الحفظ الأمين في قسم التعاملات المصرفية العالمية لدى دويتشه بنك: "يسرنا أن نتلقى هذه الجائزة للسنة الرابعة على التوالي، حيث أنها تأكيد لخبراتنا في تقديم خدمات الحفظ الامين التي تلبي احتياجات سوق التمويل الإسلامي المتنامي. ونحن في دويتشه بنك نبقى ملتزمين بتوفير خدمات عالمية المستوى في قطاع التمويل الإسلامي لتلبية متطلبات عملائنا حول العالم".
 
وأضاف السيد جمال الكيشي، الرئيس التنفيذي لشركة دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية: "يعتبر هذا الفوز تكريماً كبيراً من مجلة إسلاميك فاينانس نيوز عن إنجازات دويتشه بنك في المملكة العربية السعودية من خلال شركة دويتشه السعودية للأوراق المالية. ونحن ملتزمون بتطوير عملنا لتزويد عملائنا في المملكة بأفضل المنتجات والأدوات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية".
 
من جانبه قال السيد أندرو مورغان، مدير عام وناشر مجلة "إسلاميك فاينانس نيوز": "تأتي مشاركة دويتشه بنك في فئات متعددة للجوائز هذا العام دليلاً على مدى وعمق المساهمات القيمة والمستمرة التي يقدمها البنك في أسواق رأس المال الإسلامية العالمية. فالصفقات التي يشارك البنك في تنفيذها تشمل مناطق متعددة وتتوزع على مجموعة واسعة من القطاعات وفئات الأصول وتوزيعاتها. ومرة أخرى يثبت دويتشه بنك جدارته ومكانته المتميزة كأحد أبرز دعائم قطاع التمويل الإسلامي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وعلى مستوى العالم أيضاً
 
الجدير بالذكر أن "إسلاميك فاينانس نيوز" تمنح جائزة "أفضل مقدم لخدمات الحفظ الأمين الاسلامي" للسنة الرابعة على التوالي لدويتشه بنك خلال حفل توزيع جوائز الخدمات المصرفية العالمية، وذلك اعترافاً بتميزه في هذا المجال. كما يفوز البنك بجائزتي المجلة عن "أفضل اكتتاب عام أولي" و"أفضل صفقة في قطر" للعام الثاني على التوالي أيضاً 
 
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:
مايكل ليرمر
دويتشه بنك أيه جي
العلاقات الصحفية والإعلامية
هاتف: 860 44283 (0) 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com



رجوع

آخر تحديث: 20/2/2014
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت