سنة 2014

02/02/2014

دويتشه بنك يعقد شراكة مع جمعية الحليلة الخيرية لدعم مركز إعادة التأهيل والتدريب الإنساني التابع للجمعية في المملكة العربية السعودية

في إطار التزامه نحو دور المسؤولية المجتمعية للشركات في المملكة العربية السعودية، أعلن دويتشه بنك من خلال مؤسسته للشرق الأوسط اليوم عن عقد شراكة مع جمعية الحليلة الخيرية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية بالمملكة لدعم مركزها لإعادة التأهيل والتدريب الإنساني في المقاطعة الشرقية بالمملكة.
 
ويتألف المركز من ست قاعات للتدريب مخصصة لأربع وحدات تدريبية هي: وحدة الكمبيوتر، وحدة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وحدة التفصيل والتطريز، ووحدة اللغة الإنجليزية.
 
وفي تعليقه على هذه الشراكة قال السيد فيليب فولو، رئيس مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط والمدير الإقليمي لشؤون العمليات في البنك: "نحن سعداء جداً بتأسيس هذه الشراكة مع جمعية الحليلة الخيرية. حيث يسعى البنك من خلال مؤسسته للشرق الأوسط إلى ترسيخ التزامه العالمي نحو المجتمعات التي يتواجد بها".
 
من جانبه قال السيد جمال الكيشي، الرئيس التنفيذي لشركة دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية: "يسرنا أن نساهم في دعم مركز إعادة التأهيل والتدريب الإنساني التابع لجمعية الحليلة الخيرية وأن نساعد في تمكين العائلات الأقل حظاً ليحققوا الاكتفاء الذاتي ويصبحوا أفراد فاعلين في المجتمع. ومن خلال تزويد هذه الفئة بالمهارات الأساسية اللازمة، فإننا على ثقة من أن هذا المركز سيساهم في تحسين مستوى المعيشة بالنسبة لهم".
 
وأضاف المهندس سعيد العبد رب الرضاء، نائب رئيس جمعية الحليلة الخيرية: "يهدف المركز إلى المساهمة في تمكين العائلات الفقيرة بحيث تكسب رزقها من خلال تزويد أفرادها بالمهارات التي تساعد في حصولهم على وظائف جيدة. ولا شك في أن دعم مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط سيمكننا من بناء وتطوير البنية التعليمية والقدرة الاستيعابية للمركز".
 
تأسست مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط في نوفمبر 2008. وتعد المؤسسة إحدى المبادرات التي تنضم إلى عائلة مؤسسات دويتشه بنك في آسيا وإفريقيا والأمريكيتين. وينفذ دويتشه بنك أيضاً برامج فاعلة في مجال المسؤولية الاجتماعية عبر القارة الأوروبية وداخل المملكة المتحدة. وتركز المؤسسة على تمويل الاستثمارات في مجال الفنون والتعليم وتطوير المجتمعات والتنمية المستدامة والعمل التطوعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:
مايكل ليرمر
دويتشه بنك أيه جي
العلاقات الصحفية والإعلامية
هاتف: 860 44283 (0) 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com



رجوع

آخر تحديث: 3/2/2014
حقوق الطبع محفوظة © 2015 دويتشه بنك، فرانكفورت