سنة 2014

24/02/2014

دويتشه بنك يوقع شراكة مع مركز راشد لدعم برنامج ركوب الخيل العلاجي

في إطار احتفالاتها بالذكرى السنوية الخامسة على تأسيسها، أعلنت مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط اليوم عن شراكتها مع مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة، والتي تقدم من خلالها الدعم لبرنامج ركوب الخيل العلاجي للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في عام 2014.

يشار إلى أن ركوب الخيل العلاجي هو توظيف الخيول في أنشطة تساعد في تعزيز المهارات الجسدية والعاطفية والاجتماعية والإدراكية والسلوكية والتعليمية لدى الأشخاص من ذوي الإعاقات.

ومن خلال هذه الشراكة التي تغطي التكاليف التشغيلية وتكاليف الأجهزة، سيتمكن مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة من متابعة استخدامه لمرافق وخيول هوف بيتز "HoofbeatZ" والاستفادة من خدمات المدربين المختصين، وبالتالي مواصلة تنفيذ البرنامج لعام 2014.

وفي تعليقه على هذه الشراكة قال السيد فيليب فولو، رئيس مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط والمدير الإقليمي لشؤون العمليات في البنك: "يسرنا ويشرفنا أن نتمكن من إتاحة هذه الفرصة للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة لكي يتمكنوا من رفع مستوى صحتهم وعافيتهم، ليحظوا بتجربة فريدة تساهم في تعزيز تقديرهم لذاتهم. ونحن في دويتشه بنك نواصل من خلال مؤسسة الشرق الأوسط تحقيق التزام عالمي لا يضاهى نحو المجتمعات التي نتواجد فيها".

من جانبها قالت السيدة مريم عثمان، مدير عام مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة: "نحن ممتنون للدعم السخي الذي تقدمه مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط لأطفال المركز لينضموا لهذا البرنامج العلاجي الهام الذي يهدف إلى تحسين وتطوير حياتهم".

تأسست مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط في نوفمبر 2008. وتعد المؤسسة إحدى المبادرات التي تنضم إلى عائلة مؤسسات دويتشه بنك في آسيا وإفريقيا والأمريكيتين. وينفذ دويتشه بنك أيضاً برامج فاعلة في مجال المسؤولية الاجتماعية عبر القارة الأوروبية وداخل المملكة المتحدة. وتركز المؤسسة على تمويل الاستثمارات في مجال الفنون والتعليم وتطوير المجتمعات والتنمية المستدامة والعمل التطوعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:
دويتشه بنك أيه جي
قسم الصحافة والإعلام والعلاقات العامة
مايكل ليرمر
هاتف: 860-44283 (0) 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com



رجوع

آخر تحديث: 24/2/2014
حقوق الطبع محفوظة © 2015 دويتشه بنك، فرانكفورت