سنة 2014

08/04/2014

دويتشه بنك وبنك دبي الإسلامي يستضيفان مؤتمر "يوم دبي" في لندن


عقد دويتشه بنك يوم أمس، وبالتعاون مع بنك دبي الإسلامي، مؤتمر "يوم دبي 2014" في مقر البنك الكائن في وينشستر هاوس بمدينة لندن.

وقد استضاف المؤتمر كلاً من د. عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لبنك دبي الإسلامي والسيد/ أشوك أرام، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وأتاح هذا المؤتمر للمشاركين فرصة هامة ومميزة للتواصل مع أبرز قادة المال والأعمال في دبي، وممثلي الإدارات العليا لعدد من المؤسسات العامة التي تساهم في فتح آفاق نمو إمارة دبي خلال السنوات المقبلة.

كما أتاح المؤتمر لممثلي جهات الإصدار والمستثمرين على حد سواء فرصة حصرية لمناقشة العديد من الموضوعات بما في ذلك إمكانيات النمو لاقتصاد إمارة دبي والتقدم في تطوير البنية التحتية ومدى استدامة قطاع العقارات الذي تعافى في الإمارة ومدى استقرار القطاع المالي فيها.

وفي هذا الصدد قال السيد/ أشوك أرام، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "جمع هذا اللقاء عدداً من المستثمرين الدوليين وأبرز صانعي القرار في دبي مما طرح نظرة جماعية حول أوضاع الإمارة. وقد أكدت النقاشات التي دارت خلال المؤتمر على مدى ارتباط استراتيجيات الأعمال مع رؤية الإمارة وأهدافها على المدى الطويل. كما أظهرت الحوارات أن ما يميز دبي عن غيرها في الشرق الأوسط هو الإرادة الواضحة والراسخة لتطوير وتنفيذ المشاريع. وقد تشرفنا بالتعاون مع بنك دبي الإسلامي في استضافة هذا الحدث كما نتطلع إلى العمل معاً في مبادرات مستقبلية مماثلة".

من جانبه قال د. عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لبنك دبي الإسلامي: "دبي حالياً تمر بمرحلة نمو متسارع ومن المتوقع أن تكون من أبرز الأسواق من حيث الأداء خلال السنوات المقبلة. لقد مثلت الاستثمارات المتواصلة التي نفذتها الحكومة خلال السنوات القليلة الماضية التي تلت الأزمة المالية العالمية عاملاً أساسياً في توفير قاعدة ثابتة تستقر عليها إمارة دبي والدولة ككل، وذلك لجذب الاستثمارات العالمية طويلة المدى من المجتمع العالمي. ومع نجاح هذه الفعالية التي عقدت في لندن فإننا سعداء جداً للتعاون مع دويتشه بنك في مبادرات ولقاءات مستقبلية عديدة في أنحاء العالم".

يشار إلى أن هذا المؤتمر الهام هدف إلى عرض إمكانيات دبي وأبرز شركاتها وهيئاتها أمام المستثمرين العالميين، وقد حضره عدد من كبار صانعي القرار في حكومة دبي بالإضافة إلى قادة أبرز شركات الإمارة مثل موانئ دبي العالمية وبنك الإمارات دبي الوطني ونخيل وهيئة كهرباء ومياه دبي.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:
دويتشه بنك أيه جي
قسم الصحافة والإعلام والعلاقات العامة
مايكل ليرمر
هاتف: 860-44283 (0) 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com
 
بنك دبي الاسلامي
عارف شيخ
هاتف: 42075318 (0) 971+
بريد الكتروني: arif.shaikh@dib.ae



رجوع

آخر تحديث: 8/4/2014
حقوق الطبع محفوظة © 2015 دويتشه بنك، فرانكفورت