سنة 2014

10/04/2014

دويتشه بنك والتجاري وفا بنك يعقدان شراكة استراتيجية

أعلن اليوم كل من دويتشه بنك ومجموعة التجاري وفا بنك عن توقيع مذكرة تفاهم تهدف إلى تطوير حلول مصرفية شاملة تحمل العلامة التجارية لهما وتستند إلى خبرات المجموعتين لخدمة عملائهما في الأسواق التي يتواجدان فيها.
 
وتشمل هذه الاتفاقية مجالات متعددة منها إدارة النقد والخدمات المصرفية والتمويل التجاري وتمويل المشاريع، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الموجهة للمهاجرين. كما تتناول هذه الاتفاقية العديد من احتياجات العملاء، بما في ذلك الشركات المحلية والعالمية والمؤسسات المالية مثل شركات التأمين وصناديق التقاعد، هذا بالإضافة الى الأفراد (مثل المغتربين والمتقاعدين والطلاب) وشركات القطاع العام.
 
وفي هذا الصدد قال السيد بوبكر جاي، مدير عام مجموعة التجاري وفا بنك: "تؤكد هذه الشراكة الاستراتيجية مع دويتشه بنك التزامنا الواضح وقناعتنا الراسخة بأهمية تزويد عملائنا بأفضل الحلول المصرفية المبتكرة والشاملة من خلال شراكات وتحالفات مع شركاء عالميين، بما يعود بالنفع على جميع الأطراف ".
 
من جانبه قال السيد إيمانويل ريسيغييه، رئيس القسم العالمي لاستشارات رأس المال العامل في مجالات التأمين والقطاع العام وصناديق التقاعد لدى دويتشه بنك: "نحن سعداء بتوقيع مذكرة التفاهم مع التجاري وفا بنك. فهي بداية علاقة طويل الأمد بين البنكين، تهدف إلى تطوير حلول مصرفية فريدة تلبي احتياجات عملاء الطرفين. يتمتع دويتشه بنك بسمعة متميزة كشريك موثوق يوفر حزم خدمات شاملة تلبي كافة احتياجات العملاء".
 
يشار إلى أن توقيع هذه الشراكة الاستراتيجية يعني بداية مرحلة من التعاون بين التجاري وفا بنك ودويتشه بنك تساهم في إثراء حلول منتجات الطرفين وتعزيز تنوعها. وسيستفيد عملاء البنكين من توفر منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة تلبي احتياجاتهم في الدول التي تتواجد فيها المجموعتان.
 
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:
دويتشه بنك أيه جي
قسم الصحافة والإعلام والعلاقات العامة
مايكل ليرمر
هاتف: 860-44283 (0) 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com
 
 
التجاري وفا بنك
مجموعة مصرف التعاملات
قسم الترويج والاتصالات
عبد السلام تعدي
هاتف: 53-97-46-522-212-00
A.Taadi@attijariwafa.com



رجوع

آخر تحديث: 16/4/2014
حقوق الطبع محفوظة © 2015 دويتشه بنك، فرانكفورت